تابعنا
من نحن

بعد سنوات 6 في مجال الترويج عبر الإنترنت الإقليمي وبعد أن أصبحت نقطة مرجعية لأولئك الذين يرغبون في معرفة أحداث المدينة ، رحبنا بضرورة المسافرين وأنشأنا منصة مصممة خصيصًا لهم. ليس فقط باللغة الإيطالية ، ولكن متوفر بست لغات أخرى: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية واليابانية. وقريباً الكثير.

Made It srl.
ضريبة القيمة المضافة: 08846661216
فيالي أنطونيو غرامشي - 11- نابولي (80122)

متوفر على Google Play
الصفحة الرئيسيةأين تنامأفضل الفنادق في نجوم 4 في نابولي: الأناقة والخدمات والموقع الاستراتيجي

أفضل الفنادق في نجوم 4 في نابولي: الأناقة والخدمات والموقع الاستراتيجي

أفضل فنادق 4 نجوم في نابولي

اختيار أفضل الفنادق في نجوم 4 في نابولي ، والفنادق مع غرف فسيحة ومريحة ، ومجهزة بالعديد من الملحقات والعديد من الخدمات.

ال فندق في 4 stars في نابولي هم الحل الأمثل لأولئك الذين يريدون واحد إقامة أنيقة مع العديد من المرافق دون الحاجة بالضرورة للذهاب إلى أفخم الفنادق مع نجم إضافي.
الهياكل النابولية من هذه الفئة لديها الكثير غرف فسيحة ومريحة مع كل وسائل الراحة وغالبا ما تقدم السياح وجهة نظر جميلة للمدينة.

تقع في المناصب الاستراتيجية لزيارة الأماكن الرئيسية ذات الأهمية في نابولي ، تقترح فنادق 4 stars أيضًا مطبخًا تقليديًا لا ينبغي تفويته ، مثل خدمات مواقف مجانية للسيارات ، ونقل إلى المطار ، واي فاي، المدرجات مع الاستلقاء تحت أشعة الشمس وأكثر من ذلك بكثير.

إليك مجموعة من أفضل الفنادق في نجوم 4 في المدينة.

1

فندق جراند سانتا لوسيا

Il فندق جراند سانتا لوسيا يقع على Lungomare Caracciolo ويقدم واحدة منظر رائع للخليج من بناء أسلوب الحرية فرض. هيكل ، مع ترف كبير ووسائل الراحة الحديثة ، لديه غرف 95 مريحة وواسعة ، مقسمة إلى أجنحة كلاسيكية وفاخرة وأجنحة.

سعى للغاية الأثاث بعد وفي كل غرفة هناك تكييف الهواء والتدفئة وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية، هاتف للاتصال المباشر ، تلفزيون بنظام الدفع مقابل المشاهدة وخزنة.
في صمطعم مطل على البحر يمكنك تذوق التخصصات النابولية والأطباق المعاصرة الإبداعية. يوجد في Grand Hotel Santa Lucia أيضًا بارات ، محاضرة، غرفة مشتركة مع تلفزيون ، وبين الخدمات ، تأجير الدراجات ed تأجير سيارات.

فندق غراند سانتا لوسيا في نابولي

081 7640666 عبر Partenope 46 - 80121 نابولي

2

فندق رويال كونتيننتال

L 'فندق رويال كونتيننتال يكذب على Lungomare Caracciolo مع إطلالة بانورامية على Castel dell'Ovo. من بين أكبر المرافق في نابولي ، يتميز بشكل جيد غرف 397، كل من المنظر البانورامي والبحر ، وكلها فسيحة جدا ومريحة ومليئة بالراحة. لديهم تصميم حديث ، تكييف الهواء, خدمة الواي فاي المجانية والعديد منهم ذو أرضيات خشبية أنيقة.

يوجد أيضًا فندق Royal Continental Hotel محاضرة، حمام سباحة خارجي موسميوقاعة وقاعة مؤتمرات. من بين الخدمات المفيدة المقدمة للعملاء ، تأجير الدراجات ، تأجير السيارات و مواقف مجانية للسيارات. يقع على بعد دقائق قليلة فقط سيراً على الأقدام من Piazza del Plebiscito و Borgo Marinari والميناء حيث يمكنك ركوب العبارات إلى Capri و Ischia.

فندق رويال كونتيننتال في نابولي

081 7644614 081 7645707 عبر Partenope 38 / 44 - 80121 نابولي

3

فندق نون

تقع في المنطقة الوسطى كورسو امبرتو، L 'فندق نون تقدم لعملائها إطلالة جميلة على المدينة من شرفتها وهي مؤثثة بطريقة مبتكرة للغاية. تم تسمية كل غرفة باسم أغنية نابولي كلاسيكية التي تظهر الآيات على الجدران.

جميع الغرف لديها تكييف الهواءتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. خدمة الواي فاي المجانية، ميني بار وآمنة. في الجناح هناك أيضا جاكوزي مقعدين لتدلل نفسك في الاسترخاء التام.
يقع فندق Nunù في مكان واحد موقف استراتيجي إلى 10 دقيقة سيراً على الأقدام من المحطة المركزية في ساحة Garibaldi ، وحوالي 15 على بعد دقائق من Lungomare Caracciolo وعلى بعد دقائق قليلة من Port و Molo Beverello.

فندق نون في نابولي

08119718857 كورسو أومبرتو الأول ، 58 - 80138 نابولي

4

لا سيليجينا لايف ستايل

L 'فندق La Ciliegina لايف ستايل موجود في مركز كامل في نابولي، في موقع استراتيجي للغاية حيث يطل على Piazza Municipio وعلى بعد 300 فقط من Maschio Angioino و Teatro San Carlo و Piazza del Plebiscito والميناء. تقع محطة Town Hall لخط مترو 1 على بعد دقائق سيرا على الأقدام من 2 وحوالي 5 دقيقة. شوارع التسوق عبر توليدو وعبر شيايا.

يحتوي الفندق على غرف واسعة مع تكييف وحمام مع دش أو جاكوزي وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع خدمة الدفع مقابل كل عرض. على الشرفة هناك أيضا حمام شمسي مع جاكوزي وكراسي التشمس حيث يمكنك قضاء ساعات طويلة في الاسترخاء. يمكن للعملاء استخدم جهاز Mac Pro و iPad مجانًا يوفر الفندق خدمة جمع السيارات التي ستكون متوقفة في المرآب.

لا سيليجينا لايف ستايل في نابولي

08119718800 عبر باولو إميليو إمبرياني ، 30 - 80133 نابولي

5

فندق ميرامار

L 'فندق ميرامار يقع في Lungomare Caracciolo بين Piazza del Plebiscito و Castel dell'Ovo ويقدم للعملاء واحدة منظر بانورامي جميل للخليج المدينة. وهي تقع في فيلا على طراز فن الآرت نوفو في أوائل القرن العشرين تقريبا جميع الغرف تطل على البحر، أو الجبهة أو الجانب.

الغرف لها الفضائيات, ميني بارآمن جاكوزي، تكييف الهواء مع ترموستات الغرفة ، VCR مع أفلام مجانية. هناك أيضا واحد شرفة جميلة حيث يتم تقديم بوفيه الإفطار في الصيف مع منتجات كامبانيا. يوفر فندق Miramare أيضًا خدمة النقل إلى المطار.

فندق ميرامار في نابولي

0817647589 عبر نازاريو ساورو ، 24 - 80132 نابولي

6

فندق NH Napoli Ambassador

L 'فندق NH Napoli Ambassador هو الفندق الذي يقع في ناطحة سحاب لخطط 30 في وسط نابولي ، بالقرب من Piazza Municipio و 10 على بعد دقائق سيرا على الأقدام من مسرح San Carlo والقصر الملكي و Maschio Angioino وعبر توليدو. هذا هوأعلى فندق في إيطاليا ويوفر إطلالة رائعة من جميع غرفه ، والتي تبدأ من الطابق 16th.

Le الغرف 230إنها واسعة وهادئة وتحتوي على تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية. وتشمل الخدمات محاضرة، و موقف سياراتحاضنة الرضيع الإفطار متاح حتى الظهر في عطلة نهاية الأسبوع، خدمة الغسيل والإيقاظ. يتيح لك الموقع الاستراتيجي الوصول إلى الميناء في غضون دقائق قليلة ، وبذلك تكون قادرًا على ركوب العبارات المتجهة إلى Ischia و Capri و Procida.

فندق NH Ambassador في نابولي

081 4105111 عبر المدينة المنورة ، 70 - 80133 نابولي

7

فندق سيماروزا

L 'فندق سيماروزا يقع في Vomero ، واحدة من أكثر الأحياء أناقة في المدينة ، وهو ليس بعيدا عن تحت الأرض وسكة حديدية، وسائل النقل الأساسية للوصول إلى المركز التاريخي وغيرها من أحياء نابولي. غرف الفندق واسعة ومشرقة وذات تصميم رائع التصميم الحديث، وفقا لأسلوب معماري أساسي ومجهزة خدمة الواي فاي المجانية, تكييف الهواء، التدفئة ، آمنة ، وعند الطلب ، يمكنك البقاء بين عشية وضحاها غرف عازلة للصوت. يوفر مكان الإقامة أيضًا خدمة مواقف مجانية للسيارات.

يوجد بالقرب من سوق Antignano الشهير وقلعة Sant'Elmo و Certosa di San Martino.

فندق سيماروزا في نابولي

0815567044 عبر دومينيكو تشيماروزا ، 29 - 80127 نابولي

8

فندق كريستينا

L 'فندق كريستينا موجود في Fuorigrotta، حي متصل جيدًا بالمركز التاريخي والأحياء الأخرى بفضل وجود مترو الأنفاق ، كومانا والحافلات. هناك أيضامساحة الحديقة للاسترخاء ، وغرفة الإفطار مع بوفيه غني كل صباح وقاعة مؤتمرات.
Le غرف 63 إنها مناسبة للأزواج والعائلات ، اعتمادًا على النوع وكلها عازلة للصوت. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تكييف الهواء، التدفئة ، خدمة الواي فاي المجانية، تلفزيون LED مع القنوات الفضائية ميني باروالهاتف وآمنة.

يقع فندق Cristina في ليست بعيدة عن موسترا دولتيماري، أرض المعارض الشهيرة التي تستضيف في كثير من الأحيان الأحداث الهامة مثل فييرا ديل باراتو و Usato ، مهرجان الشرق أو Comicon.

فندق كريستينا في نابولي

0817621369 عبر Diocleziano ، 109 - 80125 نابولي

9

فندق لو شيميني

L 'فندق لو شيميني في مبنى من القرن 19 القرن مع فناء مميزة جدا. ويعود الفضل في ذلك إلى المداخن القديمة للمبنى ، والتي ظلت سليمة اليوم والتي تعطي تباينًا في التأثير مع Centro Direzionale القريب. انها تتطور حول الدير ورجل جميل موجود حديقة دائمة الخضرة.

يوجد أنواع مختلفة من الغرف، من تلك لفترات طويلة كبيرة 30 متر مربع ، لأولئك privé مع حمام مزدوج ، ويمر عبر تلك ديلوكس مع صالة مجاورة وغرفة لرجال الأعمال للعمل في سلام. كلها مجهزة بثلاجة مشروبات صغيرة وتكييف وتلفاز بلازما متصل بالأقمار الصناعية وخزينة وتليفون وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق أيضًا على غرفة اجتماعات ومطعم للولائم وبار وكافيتريا المرآب مخفضة.

فندق Le Cheminée في نابولي

0815846651 عبر ستاديرا ، 91 - 80143 نابولي

10

فندق نوفو

L 'فندق نوفو إنه يقع على بعد دقائق فقط من وقف Cavalleggeri Aosta من خط مترو 2 في نابولي ويقدم أنواعًا مختلفة من الغرف: الكلاسيكية ، والسوبيريور والديلوكس. إنها كلها مجهزة بتكييف وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية خدمة الواي فاي المجانية, ميني بار e آمن.

يوجد في الهيكل أيضًا قاعتان كبيرتان للاجتماعات ، ومطعم لتنظيم الولائم أو المناسبات ، شريط الأمريكية، و سقف الحديقة ومكتب للجولات السياحية. تشمل الخدمات غسيل الملابس ونقل المطار ومواقف مجانية للسيارات. الإفطار هو أيضا مناسبة ل coeliacs لأن هناك أيضا منتجات خالية من الغلوتين.

فندق نوفو في نابولي

08119566566 عبر نوفا أغنانو ، 5 (الزاوية عبر Diocleziano) - 80125 نابولي

11

NeapolitanTrips فندق رويال

Il NeapolitanTrips فندق رويال إنه هيكل أصلي للغاية منذ ذلك الحين إنه فندق ، مبيت وإفطار ونزل، مقسمة بشكل فردي على ثلاثة مستويات مختلفة. يقع في المركز التاريخي ، على بعد خطوات قليلة من Via Medina وعلى مسافة قصيرة من شارع التسوق Via Toledo ، وكذلك من محطة توليدو ، منحت كأجمل في أوروبا.

يتم توفير صيغة الفندق مع غرف مستوحاة من بعض مناطق نابولي وداخلهم ، تذكرهم رحلة فوتوغرافية. هناك ، على سبيل المثال ، و غرفة بوسيليبو، غرفة شيا أو غرفة سانتا لوسيا، لما مجموعه غرف 11 ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. تشمل الخدمات خدمة النقل المكوكية إلى المطار ، والاستلقاء تحت أشعة الشمس والدراجات.
La يتم تقديم وجبة الإفطار في الحديقة المعلقة الساحرة ويتكون من منتجات المطبخ النابولي النموذجي ، بما في ذلك كاساتيلو وجبن موزاريلا الجاموس.

NeapolitanTrips فندق رويال في نابولي

08119845933 Via dei Fiorentini، 4 - 80133 Naples

Follow us
About us

After 6 years in the field of online territorial promotion and after becoming the reference point for those who want to know the events of the city, we have welcomed the need of travelers and created a platform specially designed for them. Not only in Italian, but available in six other languages: English, Spanish, French, German, Russian and Japanese. And soon many others.

Made It srl.
V.A.T. nbr. 05075090968
Viale Antonio Gramsci, 11 - Naples (80122)

Available on Google Play
  • No products in the cart.
Homewhere to stayThe best hotels in 4 stars in Naples: elegance, services and strategic position

The best hotels in 4 stars in Naples: elegance, services and strategic position

Best Hotel in 4 stars in Naples

The selection of the best 4 star hotels in Naples, hotels with spacious, comfortable rooms, equipped with many amenities and many services.

  hotel in 4 stars in Naples they are the perfect solution for those who want one elegant accommodation with numerous services without necessarily having to turn to the most luxurious hotels with one more star.
The Neapolitan structures of this category have many spacious, comfortable and with every comfort and often offer tourists a beautiful view of the city.

Located in strategic positions to visit the main places of interest in Naples, the 4 stars hotels also offer a traditional, unmissable cuisine, such as free parking, transfer to the airport, Wi-Fi, terraces with solarium and much more.

Here is the selection of the best 4 star hotels in the city.

1

Grand Hotel Santa Lucia

Il Grand Hotel Santa Lucia It is located on the Lungomare Caracciolo and offers one fantastic view of the Gulf from an imposing liberty style building. The structure, with great luxury and with modern comforts, has 95 rooms cozy and spacious, divided into classic, deluxe and suites.

The furniture is very refined and in every room there are air conditioning, heating, minibar, free Wi-Fi, direct dial telephone, pay-per-view TV and safe.
In the rrestaurant overlooking the sea you can taste Neapolitan specialties and more creative contemporary dishes. There are also bars in the Grand Hotel Santa Lucia. gym, common room with TV and, among the services, bikes ed car rental.

Grand Hotel Santa Lucia in Naples

081 7640666 Via Partenope 46 - 80121 Naples

2

Hotel Royal Continental

THE 'Hotel Royal Continental is on the Lungomare Caracciolo with a panoramic view of the Castel dell'Ovo. Among the largest facilities in Naples, it has well 397 rooms, both panoramic and sea view, and are all very spacious, comfortable and full of comfort. They have a modern design, conditioned air, Free WIFI and many of them have elegant parquet floors.

In the Royal Continental Hotel there are also one gym seasonal outdoor pool, an auditorium and a conference room. Among the useful services offered to customers, bike rental, car rental and free parking. It is just a few minutes walk from Piazza del Plebiscito, the Borgo Marinari and the port where you can board ferries to Capri and Ischia.

Royal Continental Hotel in Naples

+081 7644614 081 7645707 Via Partenope 38 / 44 - 80121 Naples

3

Nunù hotels

Located in the central Corso Umberto, the Nunù hotels offers its customers a beautiful view of the city from its terrace and is furnished in a very creative way. Each room bears the name of a classic Neapolitan song whose verses are shown on the walls.

The rooms have all conditioned airA flat-screen TV, a private bathroom, a bath and free toiletries are included. Free WIFI, mini-bar and safe. In the suite there is also the Jacuzzi two-seater to pamper yourself in complete relaxation.
Hotel Nunù is located in one strategic position at 10 minutes walk from the Central Station of Piazza Garibaldi, about 15 minutes from the Lungomare Caracciolo and a few minutes from the Port and the Molo Beverello.

Nunù Hotel in Naples

08119718857 Corso Umberto I, 58 - 80138 Naples

4

La Ciliegina Lifestyle

THE 'Hotel La Ciliegina Lifestyle is located in full center in Naples, in a very strategic position as it overlooks Piazza Municipio and is only 300 meters from the Maschio Angioino, the Teatro San Carlo, Piazza del Plebiscito and the Port. The 1 metro station City Hall stop is a 2 minute walk away and about 5 minutes there are shopping streets via Toledo and via Chiaia.

The hotel has spacious rooms with air conditioning, bathroom with shower or Jacuzzi, free Wi-Fi and LCD TV with pay-per-view. On the terrace there is also a solarium with Jacuzzi and sunbeds on which to spend many hours relaxing. Customers can use the Mac Pro and the iPad for free made available by the hotel, there is also a car collection service that will be parked in the garage.

La Ciliegina Lifestyle in Naples

08119718800 Via Paolo Emilio Imbriani, 30 - 80133 Naples

5

Hotel Miramare

THE 'Hotel Miramare It is located on Lungomare Caracciolo between Piazza del Plebiscito and Castel dell'Ovo, and offers its guests one beautiful panoramic view of the Gulf of the city. It is located in a Liberty style villa of the early twentieth century almost all the rooms have a sea view, or front or side.

Rooms have Satellite TV, minibarsafe, Jacuzzi, air conditioning with room thermostat, VCR with free movies. There is also one beautiful terrace where in the summer a breakfast buffet with Campania products is served. Hotel Miramare also provides airport transfer service.

Hotel Miramare in Naples

0817647589 Via Nazario Sauro, 24 - 80132 Naples

6

NH Napoli Ambassador hotel

THE 'NH Napoli Ambassador hotel is a hotel that is located in a 30 skyscraper plans in the center of Naples, near Piazza Municipio and 10 minutes walk from the Teatro San Carlo, the Royal Palace, the Maschio Angioino and Via Toledo. It's thehighest hotel in Italy and offers a magnificent view from all its rooms, which start from the 16th floor.

Le rooms are 230They are spacious, quiet and have air conditioning, satellite TV, minibar and free Wi-Fi. Among the services are the gym, parcheggio, baby sitter, breakfast available until noon on weekends, laundry and wake-up service. The strategic position allows you to reach the port in a few minutes and then take the ferry to Ischia, Capri and Procida.

NH Ambassador hotel in Naples

081 4105111 Via Medina, 70 - 80133 Naples

7

Hotel Cimarosa

THE 'Hotel Cimarosa it is located at Vomero, one of the most elegant districts of the city, and is a a short distance from the underground and the funicular, essential means of transport to reach the historic center and other districts of Naples. The hotel rooms are large, bright and with a modern design, according to an essential architectural style and are equipped with Free WIFI, conditioned air, heating, safe and, on request, you can stay overnight in soundproofed rooms. The property also offers a free parking service.

Nearby there are the famous market of Antignano, Castel Sant'Elmo and the Certosa di San Martino.

Hotel Cimarosa in Naples

0815567044 Via Domenico Cimarosa, 29 - 80127 Naples

8

Hotel Cristina

THE 'Hotel Cristina it is found at Fuorigrotta, a district well connected to the historic center and other districts thanks to the presence of subway, cumana and buses. There is also agarden area to relax, the breakfast room with a rich buffet every morning and a conference room.
Le 63 rooms they are suitable for both couples and families, depending on the type and are all soundproofed. In addition, they have conditioned air, heating, Free WIFI, LED TV with satellite channels, minibar, telephone and safe.

Hotel Cristina is located at a short distance from the Mostra d'Oltremare, the famous exhibition center that often hosts important events such as the Barter and Usual Fair, the Festival of the East or the Comicon.

Hotel Cristina in Naples

0817621369 Via Diocleziano, 109 - 80125 Naples

9

Hotel Le Cheminée

THE 'Hotel Le Cheminée It is located in a 19th century building century with a very characteristic courtyard. It owes its name to the old chimney of the structure, which has remained intact today and which offers an impact contrast with the nearby Centro Direzionale. It develops around a cloister and there is a beautiful one evergreen garden.

There are different types of rooms, from those for long stays large 30 square meters, to those with double private bathroom, passing those Deluxe with adjoining lounge and business room to work in peace. All are equipped with minibar, air conditioning, plasma satellite TV, safe, telephone and free Wi-Fi. The hotel also has a meeting room, a banquet restaurant, a coffee bar and a conventioned garage.

Hotel Le Cheminée in Naples

0815846651 Via Stadera, 91 - 80143 Naples

10

Hotel Nuvo

THE 'Hotel Nuvo It is located just minutes from the Cavalleggeri Aosta stop on the 2 line of Naples and offers different types of rooms: Classic, Superior and Deluxe. They are all equipped with air conditioning and satellite TV. Free WIFI, minibar e safe.

In the structure there are also two large meeting rooms, a restaurant to organize banquets or events, a american bar, Roof Garden and a tour desk. Among the services, you can take advantage of the laundry, the transfer to the airport and free parking. Breakfast is also suitable for coeliacs because there are also gluten-free products.

Hotel Nuvo in Naples

08119566566 Via Nuova Agnano, 5 (corner Via Diocleziano) - 80125 Naples

11

NeapolitanTrips Hotel Royale

Il NeapolitanTrips Hotel Royale it is a very original structure because it is both a hotel, a bed & breakfast and a hostel, split individually on three different floors. It is located in the historic center, a few steps from via Medina and a short distance from the shopping street via Toledo, as well as from the Toledo station, awarded as the most beautiful in Europe.

The Hotel formula is provided with rooms that are inspired by some areas of Naples and, within them, a photographic journey calls them back. There are, for example, the Posillipo room Chiaia room or Santa Lucia room, for a total of 11 rooms and are equipped with free Wi-Fi. Among the services, airport shuttle, solarium and bicycle rental.
La breakfast is served in the suggestive hanging garden and consists of typical Neapolitan products, including casatiello and buffalo mozzarella.

NeapolitanTrips Hotel Royale in Naples

08119845933 Via dei Fiorentini, 4 - 80133 Naples