نشرت 
الاثنين 09 سبتمبر 2019
ميركو ايليا

دولة الرفاه في Feltrinelli في نابولي لتقديم روايتهم

,

في Feltrinelli في نابولي سيتم تقديم رواية The Social State

Il 27 سبتمبر 2019 سيكون من الممكن حضور فيلترينيلي من نابولي عرض رواية دي دولة الرفاه، مجموعة مهمة جدًا من البانوراما الموسيقية الحالية تنجح في كل مرة يصدرون فيها أسطوانة أو يقومون بحفل موسيقي لجذب جمهور كبير بشكل متزايد. سوف تقدم Feltrinelli ، سلسلة مهمة من المكتبات الإيطالية ، بمناسبة هذا العرض الترويجي الذي لا يمكن تفويته.

Lo الوضع الاجتماعي هي فرقة موسيقية إيطالية مؤلفة من لودوفيكو غوينزي وألبرتو كازولا وألبرتو جيديتي تشكل النواة الأصلية التي انضم إليها فرانشيسكو درايشيو وإنريكو روبرتو. في عام 2018 ، احتلوا المركز الثاني في مهرجان سان ريمو ، لكن هذه الفرقة الموسيقية أثبتت دائمًا أنها متعددة الأوجه من خلال المشاركة في فيلم Sentimento Estero - في Beware of the Gorilla لعام 2019 وروايتان مصورتان: Andrea and the Movement توقفت. يمثل هذا الكتاب نوعًا من تتويج تجولهم من فن إلى آخر.

Lo الوضع الاجتماعي ثم سوف ينتظرك في مكتبة Feltrinelli في نابولي في عبر Santa Caterina a Chiaia ، 23 ang. بيازا دي مارتيري والذين في هذه المناسبة سوف يشترون الكتاب ، سيكون لهم تصريح مرور بالأولوية لنسخة توقيع الرواية.

معلومات عن الحالة الاجتماعية. الرواية - فيلترينيلي نابولي

حيث: عبر سانتا كاترينا تشيايا ، 23 آنج. بيازا دي مارتيري ، نابولي

عندما: 27 سبتمبر 2019

الجدول الزمني: من 18,30 إلى 20: 30

الأسعار: دخول مجاني

للعلم: فيس بوك| رقم الهاتف: 02 9194 7777

الائتمان img راديو برونو

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
تابعنا على أخبار جوجل
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

The welfare state at Feltrinelli in Naples to present their novel

the welfare state
0: 00 / 0: 00

At the Feltrinelli in Naples the novel of The Social State will be presented

Il 27 September 2019 it will be possible to attend the Feltrinelli of Naples the presentation of the novel de The Social State, a very important group of the current musical panorama succeeding every time they release a record or do a concert to attract an increasingly large audience. Feltrinelli, an important chain of Italian bookstores, on the occasion of this presentation will offer a promotion that cannot be missed.

Lo Social State is an Italian music band composed of Lodovico Guenzi, Alberto Cazzola and Alberto Guidetti form the original nucleus to which Francesco Draicchio and Enrico Roberto joined. In 2018 they came in second place at the San Remo Festival but this musical band has always proved multifaceted by going to participate in the film Sentimento Estero - in Beware of the Gorilla of 2019 and two graphic novels: Andrea and the movement is stopped. This book represents a sort of culmination of their wandering from one art to another.

Lo Social State then he will wait for you at the Feltrinelli bookshop in via Santa Caterina a Chiaia, 23 ang. Piazza dei Martiri and who on this occasion will buy the book will have a priority pass for the signature copy of the novel.

Information on The Social State. The novel - the Feltrinelli Naples

Where: via Santa Caterina a Chiaia, 23 ang. Piazza dei Martiri, Naples

When: 27 September 2019

Timetable: from 18,30 to 20: 30

Prices: free admission

For information and registration: Facebook| phone number: 02 9194 7777

credit img radio bruno

Follow us on Telegram
Let's talk about: