أندي وارهول في بان دي نابولي مع معرض فيترين

نشرت 
الثلاثاء ، 11/03/2014
Di
فابيانا بيانكي

عرض-نابولي اندي وارهول--

يصل معرض Vetrine بواسطة Andy Warhol إلى Pan ويعرض الأعمال التي تربط الفنان بنابولي ، بالإضافة إلى أهم روائعه في فن البوب.

آندي وارهول، أحد أكثر الفنانين تأثيرًا في حركة فن البوب ​​، سيتم عرضه أخيرًا في نابولي أيضًا. من 18 أبريل إلى 20 يوليو 2014، ستستضيف بان معرض "Vetrine" ، برعاية أخيل بونيتو ​​أوليفا وتنظمه Spirale d'idee بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة في بلدية نابولي. سيكون المعرض مجانيًا للأيام الثلاثة الأولىi (معلومات).

اسم المعرض هو إشارة إلى أعمال مصمم الجرافيك و نافذة مضمد التي نفذها وارهول في نيويورك في الخمسينيات من القرن الماضي في المحلات التجارية في شارع ماديسون ؛ السنوات التي شهدت فيها الأعمال الورقية المأخوذة من السلسلة الولادة أحذية ذهبية.

هذا حدث خاص جدًا لمدينتنا لأن الأعمال المعروضة تمثل قبل كل شيء تكريمًا أراد وارهول تكريسه لنابولي. سيتم عرضها يعمل 150 والتي تمثل بشكل جيد الرابطة القوية التي تربط الفنان بنابولي ، وهي رابطة ولدت في السبعينيات بفضل الاجتماع مع مالك المعرض لوسيو أميليو.

هذه الصداقة كانت نقطة الانطلاق لإنشاء سلسلة من الصور من الشخصيات المرتبطة بالمدينة ، بما في ذلك Graziella Lonardi Buontempo و Ernesto Esposito و Peppino di Bernardo وبالطبع جوزيف بويز ، الذي كان وارهول قادرًا على وصف نابولي من خلاله. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تمثيل مدينتنا ووصفها من خلال سلسلة من الآراء المعنونة Napoliroid.

ومع ذلك ، فإن أكثر ما ترك بصماته على روح آندي وارهول كان أحد أكثر الأحداث كارثية في الثمانينيات: زلزال التي ضربت إيربينيا. حدث قوي وفظيع لدرجة أنه لا يترك الفنان غير مبال. بادئ ذي بدء ، في صباح يوم 23 نوفمبر 1980 ، كان أشهرها عنوان العمل, مصير المعزوفة، ظهرت على الصفحة الأولى من Il Mattino ، على شكل صرخة عازمة على إعطاء أخبار الزلزال.

بعد ذلك بسنوات قليلة ، بعد أن استلهم هذا الحدث الطبيعي ، قرر آندي وارهول تكريس نفسه لبطل قوي آخر لحياة النابوليتيين ، فيزوف. مجموعة من serigraphs الذي يمثله ، استدعاء فيزوف، ويتكون من سلسلة من الصور المتكررة بشكل مهووس للبركان بألوان مختلفة وسيتم عرضها أيضًا في المقلاة.

مخطوطة فيزوف التي كتبها أندي وارهول

كما سيستضيف المعرض السلسلة سيداتي وسادتي عام 1975 ، مع جميع الأسيتات والبولارويد ، استلهمت الرسومات عام 1978 من صور ويلهلم فون جلويدن والمسلسل الشهير مارلين من 1967. سيكون هناك أيضًا الموقع الذي تم توقيعه في 1985 بواسطة نفس وارهول مع كتابة مارلين هذا ليس بي.

من بين الأعمال المعروضة الأخرى ، يمكنك معجب غطاء ولد من التعاون لديه مع شركات التسجيل والمغنين وأنا مجموعات موسيقية وسرعان ما دخلت تاريخ الصخور.

سيتم إغلاق المعرض بواسطة طباعة الشاشة حساء كامبل و Camoufflage، وما يسمى ب "صناديق النحت" والقمصان التي صنعتها مؤسسة آندي وارهول للفنون البصرية ، والتي تتناسب تمامًا مع تقنيات الإنتاج الصناعي والمجتمع الجماهيري الناشئ المكرس بشكل متزايد للاستهلاك.

معلومات عن أندي وارهول يعرض

في الحالات التالية: من 18 أبريل إلى 20 يوليو 2014
حيث: عموم | قصر الفنون في نابولي ، عبر داي ميل 60
أسعار التذاكر:

  • كامل: 8 يورو
  • مخفضة (أكثر من 60 شرطيًا ليسوا في الخدمة ، أعضاء Arci ، مدرسون): 6 يورو
  • طلاب الجامعة: 5 يورو
  • 4 euro اكتمل الرجال من سنوات 6 إلى 17 / المعوقين
  • تذكرة عائلية (شخصين بالغين وطفلين): 2 يورو
  • الهدية: مقدمو رعاية غير صالحين ، صحفي يحمل بطاقة هوية ، شرطة مناوبة ، أطفال حتى سن 5 سنوات
  • مجموعات المدارس: 4 euro + presale (الحجز عبر مركز الاتصال)
  • مجموعات البالغين: 6 euro + presale (الحجز عبر مركز الاتصال)

ساعات العمل: كل يوم (ما عدا الثلاثاء) من الساعة 9.30 إلى الساعة 19.30 ، الأحد من الساعة 9.30 إلى الساعة 14.30. تم إغلاق قاعات المعارض في الطابقين الأول والثاني يوم الثلاثاء.

معلومات والتحفظات:

  • الجوال: 3930839148 (أيضًا لحجز الجولات المصحوبة بمرشدين)
  • الهاتف: 081 3630018
هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
,

Iscriviti الإخبارية علاء

* إلزامي

يرجى تحديد حقول التمكين التي تريد أن تعرف عنها:

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في تذييل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. للحصول على معلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

نحن نستخدم Mailchimp كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه للتسجيل ، فإنك تقر بأنه سيتم نقل معلوماتك إلى Mailchimp للمعالجة.اكتشف المزيد حول خصوصية Mailchimp هنا.

العمل معنا
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

Andy Warhol at the Pan in Naples with the Vetrine exhibition

0: 00 / 0: 00

Andy-Warhol-show-naples

The Vetrine exhibition by Andy Warhol arrives at the Pan and exhibits the works that bind the artist to Naples, as well as his most important Pop Art masterpieces

Andy Warhol, one of the most influential artists of the Pop Art movement, will finally be on show also in Naples. From the 18 April to the 20 July 2014, the Pan will host the “Vetrine” exhibition, curated by Achille Bonito Oliva and organized by Spirale d'idee in collaboration with the Department of Culture and Tourism of the Municipality of Naples. The exhibition will be free for the first three daysi (Information).

The name of the exhibition is a reference to the works of graphic designer and window dresser that Warhol carried out in New York, in the 50s, at the shops of Madison Avenue; years during which the works on paper taken from the series saw the birth Golden Shoes.

This is a very special event for our city because the works on display represent above all a tribute that Warhol wanted to dedicate to Naples. They will be exhibited 150 works which well represent the strong bond that the artist had with Naples, a bond born in the 70s thanks to the meeting with the gallery owner Lucio Amelio.

This friendship was the starting point for the creation of one series of portraits of characters linked to the city, including Graziella Lonardi Buontempo, Ernesto Esposito, Peppino di Bernardo and of course Joseph Beuys, through whom Warhol was able to tell Naples. Not only that, our city is also represented and described through a series of entitled views Napoliroid.

However, what left its mark on Andy Warhol's soul most was one of the most catastrophic events of the 80s: the earthquake which struck Irpinia. An event so powerful and terrible that it does not leave the artist indifferent. First of all, on the morning of November 23, 1980, his best known headline work, Hurry up, came to life on the first page of Il Mattino, in the form of a scream intent on giving the news of the earthquake.

A few years later, then, inspired by this natural event, Andy Warhol decided to devote himself to another powerful protagonist of the lives of the Neapolitans, Vesuvius. The group of serigraphs in which he represents it, calls Vesuvius, consists of a series of obsessively repeated images of the volcano with different colors and will also be on display at the Pan.

Vesuvius serigraphy by andy warhol

The exhibition will also host the series Ladies and Gentlemen from 1975, with all the acetates and polaroids, the drawings made in 1978 taking inspiration from the photographs of Wilhelm von Gloeden and the very famous series Marilyn of the 1967. The one signed in the 1985 by Warhol himself will also be present with the words Marilyn this is not by me.

Among the other works on display, you can admire them cover born from the collaborations that he had with record companies, singers and i musical groups and that soon they entered the history of rock.

The gallery will be closed by the serigraphs of the Campbell's soup and Camoufflage, the so-called “sculpture-boxes” and the t-shirts made by the Andy Warhol Foundation for the Visual Arts, which are well suited to industrial production techniques and the nascent mass society increasingly devoted to consumerism.

Information shows Showcases by Andy Warhol

When: from the 18 April to the 20 July 2014
Where: Pan | Palace of the Arts of Naples, Via dei Mille 60
Ticket prices:

  • Full: 8 euros
  • Reduced (Over 60-police not on duty, Arci members, teachers): 6 euros
  • University students: 5 euros
  • 4 euro Boys from 6 years completed to 17 accomplished / Invalids
  • Family ticket (2 adults, 2 children): 17 euros
  • Homage: Invalide Accompanying, Journalist with Card, Law Enforcement, children up to 5 years
  • Groups Schools: 4 euro + presale (booking through call-center)
  • Adult Groups: 6 euro + presale (booking via call-center)

Timetables: every day (except Tuesday) from 9.30 to 19.30, Sunday from 9.30 to 14.30. The exhibition halls on the XNUMXst and XNUMXnd floors are closed on Tuesday.

Info and reservations:

  • Mobile: 3930839148 (also for booking guided tours)
  • phone: 081 3630018
Follow us on Telegram
Let's talk about: ,