تغيرات فستان Vesuvius في المعرض في نابولي في PAN

نشرت 
الإثنين ، 21/07/2014
Di
فالنتينا د أندريا

معرض فوتوغرافي لاكتشاف "تغيرات ملابس" فيزوف ، يتم تخليده عدة مرات في اليوم كل يوم لمدة عام بواسطة المصورة الصحفية روبرتا دي مادي

Il فيسوفيو هو الرمز الذي لا جدال فيه لمدينة نابولي ، وقد تم استنساخه في البطاقات البريدية والصور الفوتوغرافية والصور الإعلانية والشعارات والرسوم التوضيحية التي سافرت حول العالم. يسمح موقعها الاستراتيجي كـ "حارس الخليج" بالإعجاب بهذا البركان المهيب الخامل من أي مكان في المدينة ، حيث يمكن أن يبدو دائمًا كما هو ، ولكنه دائمًا مختلفًا ومدهشًا دائمًا.

مفتونة فيسوفيوس ومناظر نابولي الرائعة ، روبرتا دي مادي، المصور الصحفي لسنوات 27 ، أجرى تجربة أصلية. أن من خلد "العملاق الجيد" على مدار عام كل يوم عدة مرات في اليوم، لالتقاط حتى أصغر الاختلافات خلال مرور الوقت.

التغيرات في المناخ ودرجة الحرارة والظروف الجوية ، نفس الممرات من الفجر إلى الليل ، تمثل ل فيسوفيو تلك الحقيقية "تغيير الملابس" التي تجعل البركان مختلفًا دائمًا ، مع الفروق اللونية الجديدة دائمًا ، قادرًا على نقله إلى من يرونه مشاعر وعواطف تدهش حتى أولئك الذين اعتادوا رؤيته كل يوم.

"الأضواء ، والغيوم ، والشمس ، والقمر ، والنجوم ، والرياح ، والثلوج ، وخلع ملابسه من قمم فيزوف ومونتي سوما القريبة عدة مرات خلال النهار. في مدينة تسير حياتها بسرعة ، حتى فيزوف يعاني من تغيرات مزاجية مفاجئة ومثيرة كل يوم ".

في مجمع ضخم من سان سيفيرو آل بيندينو، في عبر دومو في نابولي ثم أقيمت PAN في نابولي معرض الصور الفوتوغرافية تغيرات ملابس فيزوف، زيارة من 6 إلى 28 أغسطس 2014. فرصة للتعرف على "نسخة" جديدة من "فيزوف" لدينا ، وأحيانًا سيرافي ، وآخرون يعانون ، تمامًا كما لو كانت تعكس الحالة المزاجية لمواطنيها. مشروع التصوير الفوتوغرافي هو تكريم من المصور الصحفي لمسقط رأسها ، المدينة التي يمكنك المغادرة منها ولكنك تريد العودة إليها بعناد.

Il المعاينة من المقرر يوم 7 أغسطس الساعة 17.00 مساءً

معلومات عن المعرض تغيرات ملابس فيزوف

في الحالات التالية: من 6 إلى 28 أغسطس 2014
ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من 9.00 إلى 19.00
القبول: حر
حيث: مجمع ضخم من سان سيفيرو آل بيندينو ، عبر دومو 286 ، نابولي PAN of Naples (Via dei Mille، 60، 80121 Naples)

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
,

Iscriviti الإخبارية علاء

* إلزامي

يرجى تحديد حقول التمكين التي تريد أن تعرف عنها:

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في تذييل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. للحصول على معلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

نحن نستخدم Mailchimp كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه للتسجيل ، فإنك تقر بأنه سيتم نقل معلوماتك إلى Mailchimp للمعالجة.اكتشف المزيد حول خصوصية Mailchimp هنا.

العمل معنا
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

The clothing changes of Vesuvius on display in Naples at the PAN

0: 00 / 0: 00

A photographic exhibition to discover the "dress changes" of Vesuvius, immortalized several times a day every day for a year by the photojournalist Roberta De Maddi

Il Vesuvio is the indisputable symbol of the city of Naples, reproduced in postcards, photographs, advertising images, logos and illustrations that have traveled the world. Its strategic position as "guardian of the gulf" allows this majestic and dormant volcano to be admired from any point of the city, from which it can always look the same, yet always different and always surprising.

Fascinated by Vesuvius and the suggestive views of Naples, Roberta De Maddi, 27 years' photojournalist, has conducted an original experiment. That of immortalize the "good giant" over the course of a year every day several times a day, to catch even the smallest differences during the passage of time.

Changes in climate, temperature, weather conditions, the same passages from dawn to night, represent for the Vesuvio real ones "Changes of clothes" that make the volcano always different, with always new chromatic nuances, able to transmit to the observer emotions and sensations that amaze even those used to see it every day.

“Lights, clouds, sun, moon, stars, wind and snow dress and strip the peaks of Vesuvius and nearby Monte Somma many times during the day. In a city whose life is frenetic, Vesuvius also undergoes sudden and exciting changes of mood every day ”.

At monumental complex of San Severo al Pendino, in via Duomo in Naples PAN in Naples was then set up the photographic exhibition The changes of clothes of Vesuvius, open to visitors from the 6 to the 28 August 2014. An opportunity to get to know a new "version" of our Vesuvius, sometimes seraphic, others anguished, just as if it reflected the mood of its citizens. The photographic project is a tribute by the photojournalist to her hometown, a city from which one can leave but to which one stubbornly wants to return.

Il preview it is scheduled for 7 August at 17.00 pm.

Information on the exhibition The changes of clothes of Vesuvius

When: from the 6 to the 28 August 2014
Timetables: from Monday to Saturday from 9.00 to 19.00
Entrance: sweeper
Where: Monumental complex of San Severo al Pendino, via Duomo 286, Naples PAN of Naples (Via dei Mille, 60, 80121 Naples)

Follow us on Telegram
Let's talk about: ,