بيتر بروك: ندوة في Suor Orsola Benincasa لمهرجان نابولي تياترو

نشرت 
الإثنين ، 27/05/2013
Di
فالنتينا د أندريا

المخرج الإنجليزي الشهير في العالم بيتر بروك سيعقد ندوة غدا 28 مايو في 12 في Aula degli Angeli بالجامعة Suor Orsola Benincasa، بمناسبة العرض العالمي الأول دي و depopulator di بيكيت. سيظهر العرض لأول مرة في مهرجان نابولي تياترو من 6 إلى 9 June في مسرح Sannazaro.

السفر مع بيكيت سيكون لقاء حول "كيف ولماذا يتم المسرح" ، وهو نوع من التقليل الذي سيسعد سيد المشاهد العالمية بلا منازع أن ينقله إلى أي شخص يريد الاقتراب من فن المسرح والعرض في العصر المعاصر. كما ستحضر الاجتماع المديرة ماري هيلين إستيان التي تعاونت مع بروك في تنظيم النص.

بيتر بروك يسافر مع بيكيت

بيتر بروك غالبًا ما يحضر عروضه إلى نابولي ، وهي علامة على حبه الشديد لأرضنا ، حيث أمضى شهرًا من التدريبات مع رفاقه من الممثلين ، وفقًا لنموذج "المساكن الإبداعية" ، لإغراق فناني الأداء في البيئة التي سيقام فيها العرض. مسرح بروك هو لقاء حميم بين البشر، ولا يحتاج إلى زخرفة ذات مناظر خلابة تصرف الانتباه عن جوهر معنى ما يحدث أمام أعين المرء. تشتهر مشاهده بأنها هزيلة وعارية ، لإثارة بُعد مسرحي "حميم" وأصلي ، ويمثل كل عرض من أدائه خطوة في بحثه الدؤوب عن لغات تواصلية جديدة.

لن يتم توقع أي شيء ، خلال الندوة ، في المعرض بيكيت, و depopulator، أحد أكثر المنتظرات المنتظرة في هذه النسخة السادسة من مهرجان نابولي تياترو. نحن نعلم على وجه اليقين أن نسخة نص الكاتب المسرحي الأيرلندي التي سنشهدها لن تكون "متشائمة" ، مما يقوض هذه الفكرة المبتذلة حول إنتاجه المسرحي.

"عندما تتحدث عن بيكيت ، فأنت تقول فقط كم هو متشائم. وهذه الكلمة بالتحديد هي التي أريد تعميقها. ومع ذلك ، أعتقد أن صدقه هو ما يضايقه. لا يوجد شيء أكثر إيجابية من أعمال بيكيت. الاهتمام والحب والقيمة التي يعطيها لكل التفاصيل إيجابية. مثل الحرفي ، يصنع جواهر أدبية حقيقية. إنه شخص مثالي مطلق وأي شخص يهتم بالكمال يؤمن بالمثل الأعلى ، لذلك لا يمكن أن يكون شخصية سلبية ، هذا كل شيء "

اتجاه تم الكشف عنه ، لذلك ، جديد تمامًا ، والذي يثير الفضول حول كيفية إعداد المشهد ، متخيلًا الاتجاه الذي وصفه بيكيت نفسه في عمله: "اسطوانة محيطها 50 مترا وارتفاعها 16 مترا يسكنها كائنات تبحث عن مخرج".

على سبب اختياره و depopulator بيتر بروك يعترف بصدق:

"في كل مرة ، بالنسبة لعمل ومؤلف ، يتظاهرون بوجود دافع. ما هو؟ أنا أحب ذلك ، أريد أن أفعله ، هذا كل شيء. أنت تعمل بقلبك وحدسك ، أليس كذلك؟"

المعرض و depopulator سيكون باللغة الألمانية مع ترجمة إيطالية. على خشبة المسرح الممثلة الألمانية العظيمة ميريام جولدشميت.

معلومات حول العرض The Spopolator:

التواريخ والأوقات:

  • 6 June 20 hours
  • 7 June 20 hours
  • 8 June 21 hours: 30
  • 9 June 19 hours

أسعار التذاكر: 

  • كامل: 25 اليورو
  • مخفضة (تحت 26 وما فوق 65): 15 اليورو

حيث: مسرح سانازارو ، عبر Chiaia 157 Naples (خرائط جوجل)

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
, ,

Iscriviti الإخبارية علاء

* إلزامي

يرجى تحديد حقول التمكين التي تريد أن تعرف عنها:

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في تذييل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. للحصول على معلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

نحن نستخدم Mailchimp كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه للتسجيل ، فإنك تقر بأنه سيتم نقل معلوماتك إلى Mailchimp للمعالجة.اكتشف المزيد حول خصوصية Mailchimp هنا.

العمل معنا
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

Peter Brook: seminar at Suor Orsola Benincasa for the Napoli Teatro Festival

0: 00 / 0: 00

The world-famous English theater director Peter Brook will hold a seminar tomorrow 28 May at 12 at the Aula degli Angeli of the University of Studies Sister Orsola Benincasa, on the occasion of his world premiere de The Spopolatore di Beckett. The show will debut for the Napoli Teatro Festival from the 6 to the 9 June at the Teatro Sannazaro.

Traveling with Beckett it will be a meeting on “how and why theater is done”, a sort of vademecum that the indisputable master of international scenes will have the pleasure of transmitting to anyone who wants to approach the art of theater and staging in the contemporary era. Director Marie-Hélène Estienne who collaborated with Brook for the staging of the text will also be present at the meeting.

Peter Brook traveling with Beckett

Peter Brook he often brings his shows to Naples, a sign of an intense love he has for our land, in which he spent a month of rehearsals with his company of actors, according to the model of "creative residences", to immerse the performers with the environment in which the show will be held. The theater for Brook is an intimate encounter between human beings, and does not need scenic frills that distract attention from the essence of the meaning of what happens before one's eyes. Her scenes are known to be gaunt and naked, to evoke an "intimate" and original theatrical dimension, and each of her performances represents a step in her relentless search for new communicative languages.

Nothing will be anticipated during the seminar on the performance of Beckett, The Spopolatore, one of the most anticipated of this sixth edition of the Napoli Teatro Festival. We know for sure that the version of the Irish playwright's text that we will witness will not be “pessimistic”, undermining this cliché about his theatrical production.

“When it comes to Beckett it just says how pessimistic he is. And it is precisely this word that I want to deepen. Instead, I think it's his honesty that annoys me. There is nothing more positive than Beckett's works. The care, the love, and the value he gives to every detail are positive. Like a craftsman, he creates true literary jewels. He is an absolute perfectionist and anyone who cares about perfection believes in an ideal, so he can't be a negative figure, that's all. "

A direction that reveals itself, therefore, completely unpublished, whose curiosity has spread on how the scene will be set up, imagining the one described by Beckett himself in his work: "A cylinder 50 meters in circumference and 16 meters high inhabited by beings looking for a way out".

On the motivation for which you have chosen The spopolatore Peter Brook admits sincerely:

“Every time, for a work and an author, they pretend that there is a motivation. Which? I like it, I want to do it, that's all. You work with your heart and intuition, right? "

Lo spettacolo The Spopolatore it will be in German with Italian subtitles. On stage the great German actress Miriam Goldschmidt.

Information on the show The Spopolatore:

Dates and times:

  • 6 June 20 hours
  • 7 June 20 hours
  • 8 June at 21: 30
  • 9 June 19 hours

Price tickets: 

  • Full: 25 €
  • Reduced (under 26 and over 65): 15 €

Where: Sannazaro Theater, via Chiaia 157 Naples (Google Maps)

Follow us on Telegram
Let's talk about: , ,