نشرت 
الخميس ، 02 ديسمبر 2021
فابيانا بيانكي

لقاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 1 سنة ، Aifa يعطي الضوء الأخضر

,

وافقت عيفا على تمديد لقاح مضاد لـ Covid أيضًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عامًا، فيما يتعلق بلقاح Pfizer-BioNTech.

حتى الآن ، تمت الموافقة على ترخيص لقاحات الأطفال فقط لمن هم أكبر من 12 عامًا ، ولكن بعد الضوء الأخضر من الموفينج افيرج الأسي بالنسبة للفئة العمرية 5-11 عامًا ، وصلت أيضًا تلك التابعة لوكالة الأدوية الإيطالية.

لقاح فايزر كان تم اختباره على حوالي 2000 طفل في هذه الفئة العمرية ، الأطفال غير المصابين بفيروس كورونا ، واستجابتهم المناعية ، بناءً على مستوى الأجسام المضادة المنتجة ، يمكن مقارنتها بمستوى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 25 عامًا.

كيف يعمل مع الفئة العمرية الجديدة

بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عامًا ، فإن سيتم إعطاء اللقاح على جرعتين يفصل بينهما ثلاثة أسابيع واحد من الآخر. إنها تركيبة محددة بجرعة مخفضة. في الممارسة العملية ، ستكون جرعة مقدارها الثلث مقارنة بالجرعة الممنوحة لمن هم في سن 12 عامًا على الأقل

تشير AIFA أيضًا إلى أن CTS أوصت بهذه الجرعة فقط في صياغة طب الأطفال يحدد ، ويوصي ، عند الإمكان ، "بدورات التطعيم المناسبة للعمر ، ويفصلها عن تلك المخصصة للمراهقين والبالغين".

فعالية اللقاح

أظهرت البيانات أن هناك ملف مستوى عالي من الفعالية في هذه اللقاحات ولا توجد تحذيرات تتعلق بالسلامة. هذا ما قالته اللجنة ، وعلى الرغم من أن المرض أكثر اعتدالًا عند الأطفال ، إلا أنه قد يرتبط أحيانًا بعواقب وخيمة مثل متلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة (MIS-c) التي قد تتطلب رعاية مركزة.

أفادت اللجنة أيضًا أن اللقاح يجلب أيضًا فوائد مثل إمكانية الالتحاق بالمدرسة بمزيد من الأمان ولديك واحد الحياة الاجتماعية آمنة بشكل متزايد ، ضرورية للنمو النفسي للأطفال.

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
تابعنا على أخبار جوجل
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

Vaccine for children aged 5 to 1, Aifa gives the green light

Vaccine
0: 00 / 0: 00

Aifa has approved the extension of the anti-Covid vaccine also for children between 5 and 11 years old, in relation to the Pfizer-BioNTech vaccine.

Until now, the authorization for vaccines for children had only been approved for those over 12 years old, but after the green light of the EMA for the 5-11 age group, the one from the Italian Medicines Agency has also arrived.

The Pfizer vaccine was tested on about 2000 children in this age group, children not infected with coronavirus, and their immune response, based on the level of antibodies produced, is comparable to that of children between 16 and 25 years old.

How it works for the new age group

For children between 5 and 11 years old, the vaccine will be given in two doses three weeks apart one from the other. It is a specific formulation with a reduced dose. In practice, it will be a dose of one third compared to that given to those who are at least 12 years old

The AIFA also announces that the CTS has only recommended this dose in the pediatric formulation specifies, recommending, when possible, "age-appropriate vaccination courses, separating them from those intended for adolescents and adults".

The effectiveness of the vaccine

The data showed that there is a high level of efficacy in these vaccines and there are no safety warnings. This is what the Commission said, and although the disease is more benign in children, it can sometimes be associated with serious consequences such as multisystem inflammatory syndrome (MIS-c) that may require intensive care.

The Commission also communicated that the vaccine also brings benefits such as possibility to attend school with more security and have one social life increasingly safe, essential for the psychic development of children.

Follow us on Telegram
Let's talk about: ,