كرنفال في نابولي 2014 | حفلة تنكرية الحفلات والمناسبات الخاصة

نشرت 
الإثنين ، 24/02/2014
Di
فالنتينا د أندريا

كرنفال نابولي-أحزاب الأحداث

حفلة تنكرية في النوادي والمراقص والمناسبات الخاصة لا ينبغي تفويتها للكرنفال في نابولي 2014!

مهرجان يقترب ، وكما هو معتاد ، هناك العديد من الأحداث والحفلات والأمسيات التي نظمت في نابولي للاحتفال بأكثر الألعاب متعة وتسلية في العام! هذا العام سوف ماردي غرا تقع 4 March وهذه الأيام هي المناسبة المناسبة للعب في ارتداء القناع وارتداء ما تريد ، لتكون "مختلفًا عنك" حتى في أمسية واحدة فقط. بمجرد اختيارك لزيك ، يبقى فقط أن تقرر إلى أين تذهب ... ولكن ما هي حفلات تنكرية نظمت لهذا 2014 كرنفال في نابولي؟ نوصي بأفضل منها ، مناسبة للبالغين والأطفال!

بينما لجميع أولئك الذين يرغبون في حضور المشاهير المسيرات من يطفو المجازية في المدينة وفي مقاطعتي نابولي و كامبانيا ، ألقِ نظرة إلى مقالتنا المتفانية!

تحديث الشاطئ الرملي

اللحم لجميع الأرجوحة!

L 'تحديث الشاطئ الرملي تستعد لتنظيم حفلة الكرنفال لا تنسى ، في وتيرة أرجوحة! CarnevARE ستكون رحلة إلى الثقافة والموسيقى وأسلوب الحياة من 1920 إلى 1960. سيتم تكليف الموسيقى بالأداء المباشر لـ معكرونة ستايل، الفرقة المتأرجحة الإيطالية الأكثر تنوعًا وأصالة في الوقت الحالي ، سبعة موسيقيين راقين وأنيقين يرتدون بدلاتهم المخططة التي ستذهل الجميع بمجموعة من الأغطية الكلاسيكية التي أعيد النظر فيها لإعادة إنشاء التأرجح الإيطالي الأمريكي للسنوات الذهبية حتى موسيقى الجاز الحرة غير الموقرة في 60 ثانية.

بعد غير عادية هزلي مشاهدة الفنان ياسمين أبولانت ، المعروف أيضًا باسمه المتفجر Djset Electro Swing ، ومجموعة الدي جي "العتيقة" من البراعة (داريو سافوي وفيليكس دي) الذي سيقترح صوت الخمسينيات والستينيات ، موسيقى الروك أند رول ، التأرجح والرقص. لنختتم مجموعة الدي جي الشهيرة دي جي سيركلت!

في الحالات التالية: السبت 1 مارس
القبول: 15 اليورو مع الشراب
مزيد من المعلومات على 'حدث كارنيفير فيسبوك

Carnevare ملصق حفل كرنفال 2014 في Arenile Reload في نابولي

سباككانابولي

حدث مزدوج لتحديث الشاطئ الرملي للكرنفال 2014! الاثنين 3 مارس سيعقد الحزب سباككانابولي التي تعد بأن تكون الأكبر في المدينة. بين الألوان الشعبية والتأثيرات المضيئة ، ستكون نابولي هي النجمة الحقيقية للأمسية ، للاحتفال بها والإعجاب بها. لمرافقة الحدث دي جي ماركو كورتيز ودي جي ماتيو بالميري ودي جي ريدو وبوفيه لذيذ من الثرثرة والحلوى السوداء! القناع إلزامي.

في الحالات التالية: الاثنين 3 مارس 2014 من 22: 30
القبول: مجانًا بواسطة 00: 00
مزيد من المعلومات على 'حدث SpaccaNapoli على فيسبوك

SpaccaNapoli كرنفال حزب ملصق في Arenile تحديث

زير الحانات

سوف Mergellina (السابق الكلب خارج) تستضيف حفلة الكرنفال الأكثر حصرية في المدينة وقعت فقط للأصدقاء! أمسية مع عدد محدود من خلالها سوف يؤدون دي جي بولوس وايرين فيرارأ ، بينما في أوائل التسعينيات ، تم تعيين دي جي بواسطة داريو بي والسيد باكي. سيتم منح أجمل الأقنعة بقسيمة خصم Vagamondo ، ومنظم رحلات للشباب ، وبطاقات مجانية للإدمان وكوبونات عشاء لحانة Port Douglas.

في الحالات التالية: السبت 1 مارس من 23: 30
القبول: 15 اليورو مع الشراب
الاتصالات والتحفظات: 3331668156، 3409515730
الالتزام بالنموذج ، تحتفظ الإدارة بحق القبول

ملصق لحفل الكرنفال في نادي Barfly في نابولي

معرض 19

كرنفال Auanaswing - Uanema أوركسترا لايف

ستعقد واحدة في المركز التاريخي غاليريا 19 (ارتفاع سابقا) حفلة الكرنفال يرافقه الحفل الموسيقي لأوركسترا "dixie-swing napulegna" يانيما أوركسترا، وهو مشروع وُلد كمختبر موسيقي لفيلانجيري السابقة من اجتماع بعض الموسيقيين الذين توحدوا بشغفهم بديكسيلاند وسوينج. يتراوح ذخيرتهم من البلوز إلى موسيقى الراغتايم ، من التأرجح إلى الأغاني الأكثر شهرة في ذلك الوقت ، قفزة في الثلاثينات والأربعينيات. ستتبع مجموعة Ines Pascolo dj-set.

في الحالات التالية: السبت 1 مارس 2014 ساعة 22: 30
القبول: 5 اليورو
مزيد من المعلومات على 'حدث فيسبوك كرنفال أواسوينج

ملصق لكرنفال Auanaswing في معرض 19 في نابولي

قاعة احتلال فيربانو

كرنفال المهملات

في 'احتل مسرح عبر Mezzocannone 14 ، سيقام حفل كرنفال تحت شعار "المهملات" مع رقائق الشوفان، فرقة الكارتون ، التي ستؤدي من خلال عزف وغناء الأغاني ذات الطابع الخاص لأكثر الرسوم الكاريكاتورية المحبوبة في كل العصور وتقديم عرض تأثيري مليء بالرسومات المضحكة والألعاب التفاعلية مع جوائز يشارك فيها الجمهور أيضًا. التالية موقف Terrone مقابل ديجي باتانييلو من Trashmilano!

في الحالات التالية: الثلاثاء 4 مارس 2014 ساعة 22: 30

مزيد من المعلومات حولالحدث كرنفال المهملات الفيسبوك

Locandina del Carnival Trash all'Auditorium Occupato in <a href=عبر Mezzocannone في نابولي "src =" https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/carnival-trash.jpg "width =" 600 "height =" 300 "srcset =" https: / /www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/carnival-trash.jpg 600 واط ، https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/carnival-trash-300x150. jpg 300w ، https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/carnival-trash-336x168.jpg 336w ، https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/ 02 / carnival-trash-140x70.jpg 140w "sizes =" (max-width: 600px) 100vw، 600px "/>

نادي BluLime

هوليوود كرنفال الحزب

سيقدم بار الصالة في Via Chiatamone حفلة راقصة للأزياء الكرنفال سيكون موضوعها عالم التألق سينما هوليود. للمشاركة في هذا المساء ، سيكون كافيا لاستلهام من المسلسلات التلفزيونية الأمريكية والأفلام والرسوم المتحركة. سيتم منح قناع أجمل.

في الحالات التالية: الجمعة 28 فبراير 2014 ساعة 22: 00
القبول: 8 اليورو مع الشراب
مزيد من المعلومات على 'حدث هوليوود كرنفال فيسبوك

ملصق لحفل كرنفال هوليوود في Blulime في نابولي

مدينة العلوم

في كرنفال كل علم يستحق!

مدينة العلوم سيتم تلوينها بالحلويات والشارات والأزياء والأقنعة لأحدها حفلة الكرنفال لا ينبغي تفويتها وحيث ستكون هناك مختبرات ومعارض علمية مخصصة لجميع الأطفال! الأحد 2 March 2014 ، من 10 إلى 14 ستقام أنشطة أصلية ومسلية وترفيهية: مختبرات مزحة ، نكات فيزياء ، عروض طنانة ومشوشة ، عرض علمي "Pulcinella che passione" ، كيمياء Arlecchino ، Pulcinella و Colombina المعرض "الرجل في الكرة". دخول مجاني للأطفال حتى سن 10.

في الحالات التالية: الأحد 2 March 2014 من 10 إلى 14
مزيد من المعلومات في الموقع الرسمي لسيتا ديلا شينزا

ملصق لحفل الكرنفال في سيتا ديلا شينزا

متحف علم الحفريات

الحفريات المقنعة: متحف كرنفال

Il متحف مركز العلوم الرياضية والفيزيائية بنابولي وقد نظمت الأصلي حفلة الكرنفال في متحف علم الحفريات، حيث يمكن للأطفال اكتشاف الأحفور بقيادة بعض العلماء مجنون الذين سوف يساعدونهم أيضا في صنع قناع paleo بهم! هذه هي الأنشطة المخطط لها من قبل الحدث:

لمعرفة المزيد عن الحفريات ... ألعب! (للأطفال من 4 إلى 6 سنوات)

  • الاثنين 3 مارس من 10 إلى 12
  • الثلاثاء 4 March من 10 إلى 12

السفر عبر الزمن: اكتشاف الديناصورات (للأطفال من 6 إلى 11 سنوات)

  • الاثنين 3 مارس من 15 إلى 17
  • الثلاثاء 4 March من 11: 30 إلى 13: 30

الحجوزات المطلوبة: الدكتور نونزيا أبريا 3333222351
رسوم المشاركة: 5 اليورو

صورة لمتحف الحفريات في نابولي ، حفلة كرنفال 2014

 حديقة حيوان نابولي

عالم في اللون

أيضا في حديقة حيوان نابولي ستعقد سلسلة من الأحداث للاحتفال مهرجان في اتصال مع الطبيعة ومع حيوانات المزرعة. من 1 4 مارس يمكن لجميع الأطفال المشاركة في تلوين الوجهالمكياج للوجه الذي سيحولهم إلى حيوانات لطيفة! مزيد من المعلومات في موقعنا المادة المخصصة.

Festa di Carnevale al<a href=حديقة حيوان نابولي "src =" https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/zoo-di-napoli-carnevale1.jpg "width =" 600 "height =" 300 "srcset =" https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/zoo-di-napoli-carnevale1.jpg 600 واط ، https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/ 02 / zoo-di-napoli-carnevale1-300x150.jpg 300 واط ، https://www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/zoo-di-napoli-carnevale1-336x168.jpg 336w ، https: / /www.napolike.it/wp-content/uploads/2014/02/zoo-di-napoli-carnevale1-140x70.jpg 140w "sizes =" (max-width: 600px) 100vw، 600px "/>

 

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
, ,

Iscriviti الإخبارية علاء

* إلزامي

يرجى تحديد حقول التمكين التي تريد أن تعرف عنها:

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في تذييل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. للحصول على معلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

نحن نستخدم Mailchimp كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه للتسجيل ، فإنك تقر بأنه سيتم نقل معلوماتك إلى Mailchimp للمعالجة.اكتشف المزيد حول خصوصية Mailchimp هنا.

العمل معنا
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر انستقرام الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر انستقرام

Carnival in Naples 2014 | Masked parties and special events

Carnival-napoli-parties-events

Masked parties in clubs and discos and special events not to be missed for the 2014 Carnival in Naples!

Carnival is approaching and, as usual, there are many events, parties and evenings organized in Naples to celebrate the most colorful and fun anniversary of the year! This year Shrove Tuesday will fall the 4 March and these days are the right occasion to play at wearing a mask and to dress up as whatever you want, to be "different from yourself" even for just one evening. Once you have chosen your costume it remains only to decide where to go ... but which ones are fancy parties organized for this 2014 Carnival in Naples? We recommend the best ones, suitable for adults and children!

While for all those who wish to attend the famous parades of allegorical floats in the city and in the provinces of Naples and Campania, take a look to our dedicated article!

Arenile Reload

Carnevare to all swing!

THEArenile Reload prepares to organize one carnival party unforgettable, to the rhythm of swing! CarnevARE will be a journey into culture, music and lifestyle from 1920 to 1960. The music will be entrusted to the live performance of Spaghetti Style, the most versatile and original Italian swing band of the moment, seven refined and elegant musicians in their pinstripe suits that will amaze everyone with a roundup of classic covers revisited to recreate the Italian-American Swing of the golden years up to the irreverent Free Jazz of the 60's.

Following an extraordinary one Burlesque Show artist Jasmin Apolant, also known for his explosives Djset Electro Swing, and the "vintage" dj set of The Brilliants (Dario Savoy & Felix D) who will propose the sound '50s and' 60s, rock 'n' roll, swing and boogie. To conclude the famous dj-set Dj Headband!

When: Saturday March 1
Entrance: 15 euro with drink
More information on 'Facebook event of CarnevARE

Poster of CarnevARE the 2014 Carnival party at the Arenile Reload in Naples

SpaccaNapoli

Double event for theArenile Reload for the 2014 Carnival! Monday March 3 the party will be held SpaccaNapoli which promises to be the largest in the city. Between folk colors and luminous effects, Naples will be the real star of the evening, to be celebrated and admired. To accompany the event Dj Marco Cortese, Dj Matteo Palmieri and Dj Redo and a delicious buffet of chatter and black pudding! The mask is mandatory.

When: Monday 3 March 2014 from 22: 30
Entrance: free within 00: 00
More information on 'Facebook event of SpaccaNapoli

Carnival Spacca party posterNaples at the Arenile Reload

Barfly

The local Mergellina (ex Dog Out) will host the carnival party most exclusive of the city signed Only for Friends! An evening with a limited number during which they will perform Dj Paulus and Irene Ferrara, while in the 90s dj.-set by Dario P and Mr Packy. The most beautiful masks will be awarded with Vagamondo discount coupons, tour operators for young people, free addictive cards and dinner coupons for the Port Douglas pub.

When: Saturday 1 March from 23: 30
Entrance: 15 euro with drink
Contacts and reservations: 3331668156, 3409515730
Obligation to mask, the management reserves the right to admission

Poster of the Carnival party at the Barfly bar in Naples

19 Gallery

Carnival Auanaswing - Uanema Orchestra Live

At the premises of the historical center Galleria 19 (former Rising) will be held one carnival party accompanied by the concert of the "dixie-swing napulegna" orchestra Uanema Orchestra, a project born as a musical laboratory at the former Asilo Filangieri from the meeting of some musicians united by the passion for Dixieland and Swing. Their repertoire ranges from blues to ragtime, from swing to the most famous songs of the time, a leap into the thirties and forties. Ines Pascolo's dj-set will follow.

When: Saturday 1 March 2014 hours 22: 30
Entrance: 5 €
More information on 'Facebook event of the Carnival Auanaswing

Poster of the Auanaswing Carnival at the 19 Gallery in Naples

Occupied Verbano Auditorium

Carnival Trash

In 'Busy Audotorium in via Mezzocannone 14 there will be a Carnival party in the name of "trash" with the live of Oatmeal, the Cartoon Band, which will perform by playing and singing the theme songs of the most beloved cartoons of all time and proposing a cosplay show full of funny sketches and interactive games with prizes also involving the public. Following Bancarella del Terrone vs. Diggiai Pataniello from Trashmilano!

When: Tuesday 4 March 2014 hours 22: 30

More information onFacebook event of Carnival Trash

Carnival Trash poster at the Occupied Auditorium in via Mezzocannone in Naples

BluLime Club

Hollywood Carnival Party

The lounge bar in via Chiatamone will propose a refined masked party for Carnival whose theme will be the sparkling world of Hollywood cinema. To take part in this evening, it will be enough to draw inspiration from characters from American TV series, movies and cartoons. The most beautiful mask will be rewarded.

When: Friday 28 February 2014 22 hours: 00
Entrance: 8 euro with consumption
More information on 'Hollywood Carnival Party Facebook event

Poster of the Hollywood Carnival Party at the Blulime in Naples

City of Science

At Carnival every science is worth!

City of Science It will be colored with confetti, streamers, costumes and masks for one carnival party not to be missed and where there will be workshops and scientific exhibitions dedicated to all children! Sunday 2 March 2014, from 10 to 14 original, fun and playful-didactic activities will be held: prank workshops, physics jokes, performances by waders and jugglers, the science show "Pulcinella che passion", the chemistry of Arlecchino, Pulcinella and Colombina on the way to knowledge and grand finale with the show "The man in the ball". Free admission for children up to 10 years.

When: Sunday 2 March 2014 from 10 to 14
More information on Official site of Città della Scienza

Poster of the Carnival party in Città della Scienza

Museum of Paleontology

Fossils in masks: Carnival at the Museum

Il Museum Center of Mathematical and Physical Sciences of Naples organized an original Carnival party at the Paleontology Museum, where children can discover the fossil led by slightly crazy scientists who will also help them make their own paleo-mask! These are the activities foreseen by the event:

To learn about fossils… I play with them! (for children from 4 to 6 years)

  • Monday 3 March from 10 to 12
  • Tuesday 4 March from 10 to 12

Journey through time: discovering the dinosaurs (for children from 6 to 11 years)

  • Monday 3 March from 15 to 17
  • Tuesday 4 March from 11: 30 to 13: 30

Reservations required: Dr. Nunzia Aprea 3333222351
Contribution of participation: 5 €

Photo of the Museum of Paleontology of Naples, 2014 Carnival party

 Naples Zoo

A world in color

Also to the Naples Zoo there will be a series of events to celebrate the Carnival in contact with nature and with farm animals. From 1 4 to March all children can participate in the Face Painting, the makeup for the face that will turn them into cute animals! More information in our dedicated article.

Carnival party at the Naples Zoo

 

Follow us on Telegram
Written by Valentina D'Andrea
Let's talk about: , ,
They may also like