نشرت 
الجمعة 16 ديسمبر 2016
فاليريا مولو

أسواق عيد الميلاد في فندق Grand Hotel Parker's في نابولي بمنتجات حصرية وراقية

,
, ,

أشياء ومجوهرات وملابس في أسواق عيد الميلاد في فندق جراند باركر في نابولي!

من 16 إلى 18 ديسمبر 2016 il فندق جراند باركر في نابولي سوف تستضيف الحدث قاعة عيد الميلاد شياجا.

مساحات القاعة ، في قاعة المرايا وسالا فرديناندو الرابع ، سيتم تعيين آلهة أسواق Natlale حيث سنكون قادرين على العثور على أشياء من التميز الحرفي في كامبانيا والتي تشمل قطاع الملابس والمجوهرات والأشياء حتى التصميم.

سوف يشاركون في المعرض بعد ذلك 15 الحرفيين المحليين مع المنتجات المصنوعة يدويا حصرا. من بينها ، نتذكر ستيفانو سالفيتي ، مصممة الأزياء والمجوهرات ، ليدي شوكوبي التي تقدم نظرة شاملة بديلة للغاية عن المرأة ، كابري قفازات التي تصنع قفازاتها الواضحة المناسبة لأي مناسبة ، أليس أتونيتا ، التي تقدم إبداعات للطاولة الخزفية.

سيكون هناك أيضًا حقائب فانتو مع حقائبها عالية الجودة ، إميليا أماتو مع قطعها الخزفية من البيجوكس ، سالفاتور تريانو التي ستعرض أشياء نموذجية من تقاليد نابولي ، أصدقاء ذوو خيوط مزدوجة مع زينة طاولة عيد الميلاد وأشياء أخرى ، ناكالا الذي يقدم مجموعة مجوهرات أصلية مصنوعة يدويًا من الفضة والبرونز ، DD Art مع معرض للإكسسوارات النسائية المصنوعة من مواد مبتكرة.

معلومات عن Chiaja Christmas Hall

في الحالات التالية: من 16 إلى 18 ديسمبر 2016

ساعات: من 10.00 21.00

حيث: فندق جراند باركرز ، كورسو فيتوريو إيمانويل ، 135

الأسعار: دخول مجاني مع مواقف مجانية للسيارات

اتصالات: 081 7612474 | موقع ويب فندق باركر

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
تابعنا على أخبار جوجل
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

Christmas markets at the Grand Hotel Parker's in Naples with exclusive and refined products

Christmas Markets at the Grand Hotel Parker's
0: 00 / 0: 00

Objects, jewelry and clothing at the Christmas Markets at the Grand Hotel Parker's in Naples!

From the 16 18 December 2016 il Grand Hotel Parker's in Naples will host the event Chiaja Christmas Hall.

The spaces of the Hall, at the Hall of Mirrors and Sala Ferdinando IV, will be set up as gods markets of Natlale in which we will be able to find objects of the Campania artisan excellence that includes the clothing sector, jewelery, objects up to design.

They will participate in the exhibition beyond 15 local artisans with exclusively handmade products. Among them we remember Stefano Salvetti, designer and designer of jewelry, Lady Chocopie proposing a very alternative woman total look, Capri Gloves that creates her unmistakable gloves suitable for any occasion, Alice Attonita that presents porcelain table creations.

There will also be Vanto Bags with its bags of the highest quality, Emilia Amato with its ceramic bijoux objects, Salvatore Triano who will exhibit typical objects of the Neapolitan tradition, Double-threaded friends with Christmas table decorations and other objects, Nakala who presents a original handcrafted jewelry collection in silver and bronze, DD Art with an exhibition of women's accessories made with innovative materials.

About Chiaja Christmas Hall

When: from the 16 18 2016 December

Schedule: from 10.00 am to 21.00 pm

Where: Grand Hotel Parker's, Corso Vittorio Emanuele, 135

Prezzi: Free entry with free parking

Contacts: 081 7612474 | Hotel Parker's website

Follow us on Telegram
Let's talk about: , ,