الصفحة الرئيسيةأحداثحفلات في نابوليتوماسو باراديسو في حفل موسيقي في Palapartenope في نابولي

توماسو باراديسو في حفل موسيقي في Palapartenope في نابولي

توماسو باراديسو

في Palapartenope في نابولي الحفل الذي قدمه توماسو باراديسو ، الزعيم السابق للصحافيين ، والذي سيقدم العديد من أغانيه!

توماسو باراديسوالقائد السابق لل جورناليستي، سيكون في حفلة موسيقية في Palapartenope في نابولي في 31 مارس 2022. بدأنا ببطء في إعادة جدولة مواعيد الموسيقى الحية ، على الرغم من حالة Coronavirus الطارئة ، وحتى في مدينتنا يبدو أن موسم الحفلات الموسيقية يستأنف.

سوف يقترح توماسو باراديسو على جميع معجبيه الأغاني التي جعلت فرقته مشهورة ، ولكن أيضًا الأغاني التي تم صنعها بمفردها ، ويمكنك الاستماع إلى مقطوعات مثل "تمامًا" ، "هذه أغنية الحب الغبية" ، "نيويورك" ، "ريكسون"،"عاهرة السعادة"وغيرها الكثير. بالطبع ، حتى واحدة من أحدث الفردي وهي "لا تخف".

حتى بعد أشهر قليلة من إطلاق سراحه ، ظلت هذه الأغنية في أعلى 10 من التصنيفات المختلفة مثل FIMI / Gfk و Apple Music و Spotify Viral 50 Italia و EarOne و iTunes و Youtube. هذه خطوة مهمة لتوماسو باراديسو لأن "لا تخف" يمثل الخطوة الأولى من حياته المهنية بعد حل الصحافيين.

معلومات عن حفل توماسو باراديسو

عندما: 31 مارس 2022

حيث: Palapartenope ، عبر Corrado Barbagallo 115

الجدول الزمني: 21.00

الأسعار:

  • الروضة الدائمة 43,70 يورو
  • المدرج المركزي المرقّم 63,25 يورو
  • تريبون مُرقّم من الجانب 51,75 يورو

معلومات: الموقع الرسمي

معدل هذا المنصب


ربط راية نابولي توريزمو

Tommaso Paradiso in concert at the Palapartenope in Naples

Thomas Paradise
Article contents
0: 00 / 0: 00

Thomas Paradise, former leader of the The Journalists, will be in concert at the Palapartenope in Naples on 31 March 2022. Little by little the live music dates are starting to be rescheduled, despite the Coronavirus emergency, and even in our city the concert season seems to resume.

Tommaso Paradiso will propose to all his numerous fans the songs that made his band famous, but also songs made as a soloist, and you will be able to listen to tracks such as "Completamente", "This stupid love song of ours", "New York", "Riccione","Happiness whore"And many others. Of course, also one of the latest singles which is "Do not be afraid".

Even a few months after its release, this single remained in the Top 10 of various rankings such as FIMI / Gfk, Apple Music, Spotify Viral 50 Italia, EarOne, iTunes and Youtube. This is an important passage for Tommaso Paradiso because “Don't be afraid” represents the first step of his solo career after the dissolution of The Journalists.

Information on the Tommaso Paradiso concert

When

31 March 2022

Where

Palapartenope, via Corrado Barbagallo 115

Working hours:

21.00

Pricing

  • Standing parterre € 43,70
  • Central Numbered Grandstand € 63,25
  • Side Numbered Tribune € 51,75

Info

Palapartenope website

Follow us on Telegram
Let's talk about: