الصيف الآن: أحداث في نابولي حتى سبتمبر 2013

نشرت 
الأربعاء 24/07/2013
Di
فابيانا بيانكي

الصيف الآن في نابولي

برنامج غني بالفعاليات الثقافية والفنية تروج له بلدية نابولي ويستمر حتى سبتمبر 2013: هذا هو "الصيف الآن"

"الصيف الان"هو برنامج الأحداث والعروض الذي سيقام في نابولي حتى سبتمبر 2013 وتنظمه بلدية نابولي. وبالتعاون مع المنطقة والجمعيات الثقافية والمشغلين المحليين ، سيتضمن سلسلة من وسائل الترفيه مثل الكباريه ، العروض المسرحيةعروض رقص وورش عمل لأكثر PICCINIوالسينما وأحداث الشوارع ، موسيقىوالفولكلور وأكثر من ذلك بكثير.

جميع الأحداث ستحدث في الأماكن التاريخية وفي موقع أهم مدينة نابولي: على سبيل المثال في Maschio Angioino ، حيث سيتم عقد جزء من الإرادة نغمات الصيف الحية أو الحفل الأسطوري جروبو كومباي سيغوندو في Buena Vista Social Club ، أو في Pan ، حيث سيقدم فنانو موسيقى الجاز أداءً في البرنامجفاتح للشهية في الموسيقى".

وتشمل المواقع الأخرى نابولي غاليريا برينسيبي ، و موسترا دولتريماري، و Terme di Agnano ، ومجمع San Domenico Maggiore ، و Casina Pompeiana ، و Lungomare Liberato و Arena Flegrea ، حيث ، من بين أمور أخرى ، عرض أجيال التانغو. وعلاوة على ذلك ، سيتم عقد العديد من العروض في الحدائق من مختلف الأحياء.

الموعد المعروف الآن مع نادي السينما [البريد الإلكتروني محمي] ديل باركو ديل بوجيو ، قشعريرة الصيف، معرض الحديقة النباتية ، هـ يضحك 2013، المسرح الهزلي ومهرجان الكاباريه في Maschio Angioino ، الآن في إصدار 24.

 

الكلمات الرئيسية لهذا الاستعراض هي ثقافة, سياحة e مرحفي الواقع ، الغرض من إدارة البلدية هو أيضًا تشجيع السياحة من خلال المقترحات الثقافية والقيام بذلك بطريقة ممتعة. بالطبع ، نريد أيضًا التأكد من أن المواطنين قادرون على تجربة المدينة بشكل كامل ، التنشئة الاجتماعية وإثراء أمتعتها الثقافية.

peppino دي كابري الحوزة في نابولي

سيكون أحد أهم أحداث "الصيف الآن" هو حفل Peppino di Capri في موسترا دولتريماري يوم 25 يوليو. مع هذه الحفلة الموسيقية والعروض الأخرى ، نريد بالفعل وضع الأسس لها البرمجة في صيف عام 2014. في الواقع ، محور هذه المنظمة هو على وجه التحديد كلمة "برمجة" ، وكما أكد المستشار الإقليمي للسياحة ، باسكوال سوميسي

يمكن أن تحتوي الخطة الإستراتيجية الإقليمية لخمس سنوات على نابولي ، عاصمة الإقليم وعاصمة جنوب إيطاليا ، كنقطة ارتكاز ، ولكن من الضروري وضع الخبرات في الشركة والفعاليات التي تبدأ من جراند تور التي حددتها منطقة كامبانيا

لمعرفة كل أحداث "الصيف الآن" ، يمكنك الرجوع إلى برنامج كامل موجودة على الموقع الإلكتروني لبلدية نابولي.

هل تبحث عن شيء على وجه الخصوص؟
, ,

Iscriviti الإخبارية علاء

* إلزامي

يرجى تحديد حقول التمكين التي تريد أن تعرف عنها:

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في تذييل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا. للحصول على معلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت.

نحن نستخدم Mailchimp كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه للتسجيل ، فإنك تقر بأنه سيتم نقل معلوماتك إلى Mailchimp للمعالجة.اكتشف المزيد حول خصوصية Mailchimp هنا.

العمل معنا
ينكدين فيس بوك بينتيريست موقع YouTube آر إس إس أو تويتر instagram الفيسبوك فارغ آر إس إس فارغ لينكد إن فارغ بينتيريست موقع YouTube أو تويتر instagram

Summer is now: events in Naples until September 2013

0: 00 / 0: 00

summer is now in Naples

A rich program of cultural and artistic events promoted by the Municipality of Naples and which will last until September 2013: this is "Summer is Now"

"Summer is now”Is the program of events and shows that will be held in Naples until September 2013 and organized by the Municipality of Naples. In collaboration with the Region, cultural associations and local operators, it will include a series of entertainments such as cabaret, theater show, dance shows, workshops for the most children, cinema, street events, music, folklore and much more.

All events will take place in historic places and in the location most important of the city of Naples: for example to the Maschio Angioino, in which there will be a part of the Summer Live Tones or the legendary concert Grupo Compay Segundo of the Buena Vista Social Club, or at the Pan, where refined jazz artists will perform in the program "Aperitifs in music".

The other locations include the Naples Galleria Principe, la Mostra d'Oltremare, the Terme di Agnano, the complex of San Domenico Maggiore, the Casina Pompeiana, the Lungomare liberato and the Arena Flegrea, where, among other things, the Tango Generations Show. In addition, many shows will also be held in the historic houses parks of the various districts.

The now well-known appointment with the cineforum Agreements @ Disagreements of the Poggio Park, Chills of Summer, the show review of the Botanical Garden, e Laugh 2013, the Festival of comedy and cabaret theater at the Maschio Angioino, now in its 24th edition.

 

The keywords of this review are culture, e divertissementIn fact, the purpose of the municipal administration is also to encourage tourism through cultural proposals and to do it in a pleasant way. Of course, we also want to ensure that citizens are able to experience the city more fully, socializing and enriching their cultural baggage.

peppino di capri summer in Naples

One of the key events of “Summer is now” will be Peppino di Capri's concert at the Mostra d'Oltremare on 25 July. With this concert and other shows we already want to lay the foundations for the programming of the summer of 2014. In fact, the pivot of this organization is precisely the word "programming" and, as confirmed by the regional councilor for tourism, Pasquale Sommese

The five-year regional strategic plan can only have Naples, the capital of the Region and the capital of the South, as a fulcrum, but it is necessary to commune experiences and to organize events starting from Grand Tour identified by the Campania Region

To know all the events of “Summer is now”, you can consult the complete program present on the website of the Municipality of Naples.

Follow us on Telegram
Let's talk about: , ,