تابعنا
من نحن

بعد سنوات 6 في مجال الترويج عبر الإنترنت الإقليمي وبعد أن أصبحت نقطة مرجعية لأولئك الذين يرغبون في معرفة أحداث المدينة ، رحبنا بضرورة المسافرين وأنشأنا منصة مصممة خصيصًا لهم. ليس فقط باللغة الإيطالية ، ولكن متوفر بست لغات أخرى: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية واليابانية. وقريباً الكثير.

Made It srl.
ضريبة القيمة المضافة: 08846661216
فيالي أنطونيو غرامشي - 11- نابولي (80122)

متوفر على Google Play
الرئيسيةأين تأكلأفضل الحانات في نابولي

أفضل الحانات في نابولي

بانيني من أي شكل وحجم ، أكثر إبداعًا أو أكثر شبهاً بالأصل الأمريكي ، المقبلات والبطاطا المقلية.
يمكنك العثور في Naples على الكثير من الحانات والبارات التي يمكنك تذوقها جميع أنواع السندويشات ، مع الهامبرغر ، النقانق ، لحم الخنزير ، السمك ولكن أيضا خضرة، مع مجموعات خاصة أو تقليدية ، ولكن أيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة من stuzzicheria لجعل أمسيات السياح والزائرين وكذلك النابوليتيين الذين يحبون تجربة حانة مختلفة كل عطلة لذيذة.

هنا هي الأفضل منها!

1

بيني بلاك حانة

البيئة المحفوظة جيدا ، ضوء لينة إد مطبخ ممتاز، هذه هي الصيغة الفائزة بيني بلاك ، حانة فوميرو التاريخية. يقدم المطعم الشهير قائمة واسعة جداً مع الأطباق الأصلية الطازجة دائماً مثل البطاطس المقلية مع الجبن فوندو ، البرغر تشيانينا ومارش, بروشيتا, الأطباق الفريدة الأسطورية, الحلويات المقلية والحلوة. المكونات في الغالب صفر كيلومتر و يتم اختيار اللحم من أجود أنواع سكوتون أو ماركي أو كيانين.
اختيار البيرة الجدير بالذكر أيضا. إمكانية الأطباق النباتية. الأسعار متوسطة والبيئة ترحاب ونموذجية.

قرش أسود قرش شطيرة

متوسط 328 681 5406 Via Enrico Alvino 134 / b | عبر Partenope 9

2

حانة لندن غير عادية

مكان صغير بالقرب من Piazza Mazzini ، يجعل L'Insolito London Pub السرعة في إعداد السندويشات قوته. مع اثنين من الجمر والموظفين الشباب جدا ه ودي الانتظار ليس كثيرا. ممتاز كلا المقبلات الساخنة والباردة.
لا تفوت "البطاطس غير عاديةأو أجزاء من البطاطا الطازجة متبلة باللحوم والثواني (على سبيل المثال مع كرات اللحم ولحم الخنزير المقدد والشيدر والبصل بالكراميل). هناك إمكانية تكوين شطيرة خاصة بك بدءًا من نوع الخبز وشكله وحتى اللحوم والأطباق الجانبية. ممتاز أيضا الصلصات المصاحبة و كرات اللحم محلية الصنع. نوعية جيدة جدا / نسبة السعر.

بطاطا دوار غير عادية (بنكهة البصل) ولحم الخنزير المقدد المقرمش وشرائح من الدجاج المخبوز وشيدر ذائب ، وكلها مصحوبة بصلصة الشواء.

اقتصادي 081 1936 4178 عبر Salvator Rosa ، 247

3

ليلينا برجر وشركاه.

بعد نجاح المطعم في Aversa ، افتتحت Lelena أيضًا في نابولي ، وبذلك خيارات التصميم للشركة الأم وفوق كل شيء مفهوم هامبورغريا "all'italiana". يتم الجمع بين السندويشات المخمرة بشكل طبيعي والمواد الخام من الخيار الأول وبقدر الإمكان أجراس وصلصات غير صناعية مع السندوتشات "التصميم". حتى الطبق يشبه التوقيع: يتم تقديمه بدقة مقسمة إلى نصفين للسماح للعميل برؤية جميع المواد الخام. يقدم تنسيق Lelena شطيرة خاصة تتغير كل ثلاثة أسابيع مثل "الأمواج والعشب" روبيان مقشور ، صاروخ مقلي ، طماطم ، طماطم نحاسية. تقدم ليلينا أيضًا وجبة غداء أسبوعية.

برنش في ليلينا بوب آند كو

متوسط 081 764 7880 عبر Ferrigni ، 6

4

Studioburger

ستوديوبرغر تشتهر بصيغته الأسبوعية "كل ما تسطيع اكله". يوم الخميس مع 15 يورو فقط يمكنك الاستمتاع بفاتح الشهية تتكون من صحن بوليا ، شرائح دجاج مغطاة بورق الذرة ، بروفولا من أجيلولا مقلية ومقلية ، شيبس ستيك مع شيدر و شطائر صغيرة الذواقةوكذلك مشروب صغير.
تعمل الأيام الأخرى من الأسبوع كحانة عادية ، وقد يكون من المثير للاهتمام الاستفادة من أمسية "كل ما يمكنك تناوله" لتقرير ما هي السندوتشات المفضلة لديك. جودة المكونات جيدة وقد تم اختيار بعض المجموعات مع جزار موثوق بهم. جرب بشكل خاص صيغة الخميس.

ستوديوبرغر شيانينا برجر

متوسط 081 009 3841 عبر جيوردانو برونو ، 86

5

موريجان حانة

يعتبر فندق Morrigan ، بحق ، أحد أفضل الغرف في Vomero وعلى مر السنين ، فقد مر بالتأكيد بالعديد من التغييرات في القائمة والإدارة. اختيار واسعة جدا من البيرة للاختيار من بينها بمساعدة من innkeeper ، المالك وخمرة البيرة. المكونات والأطباق المختارة بعناية والمصنوعة من مواد خام ثمين. غالبًا ما يتم تنظيم الأمسيات مع الموسيقى الحية (ننصحك بالحجز في الوقت المناسب) ويتم تقديمها على أنها لذيذة خارج القائمة مثل فلامندي على الطريقة البلجيكية. تماما في محاولة ل رقائق مع صلصة الجوز والجبن.
هناك أيضا خيارات نباتي. الحلويات ممتازة ودائما بيتي. نوعية جيدة جدا / نسبة السعر. تماما في محاولة.

نقانق بوفالو مع بطاطس مطهية مع جزر وأوراق الخليج وإكليل الجبل في حانة موريجان

متوسط 081 558 4243 Via Raffaele Morghen، 72 / A

6

حانة أوزة الأسود

يعد Black Goose واحدًا من أكبر الحانات في نابولي ومن بين أشهر الحانات في Vomero. يفتخر المطبخ بقائمة لذيذة مع أطباق وفيرة تقدم دائمًا نوعية ممتازة من اللحوم والسندويشات والبيرة الأجنبية المتطورة. من بين الأطباق الأكثر شعبية هي رقائق نفخة، و wurstel bockwurstوالنقانق والهامبرغر انتريكوتي، الأطباق الجانبية المختلفة واللذيذة وقبل كل شيء مثل الحلويات الشهيرة اوريو كيك. إمكانية الأطباق النباتية. الأسعار متوسطة ، الطعام جيد والبيئة دافئة.

أوزة سوداء حانة

متوسط 081 558 1649 عبر جيان لورينزو بيرنيني ، 17

7

حانة فرانك مالون

تشتهر بالفعل لمجموعة متنوعة من له البيرة، تحدث فرانك مالون أيضًا عن المطبخ الشهير. يقدم المطعم أحد أفضل السندوتشات في نابولي ، سواء بالنسبة لجودة الخبز أو لجودة المكونات. الوصفات كلا التقليدية والمبتكرة مثل خيالي شطيرة مع دجاج بالكاري والطماطم المجففة، L 'انجوسحلقات البصل كريشيا أومبرا. يتم تسخين الأجواء من خلال موسيقى الروك الممتازة والإضاءة الناعمة والكثير من المرح لقضاء لحظات ممتعة في الفرح.

كريب أمبريان في حانة فرانك مالون

متوسط 081 578 6686 عبر تيتو أنجيليني ، 13

8

Blackburger

تعد Blackburger واحدة من أفضل الحانات النابولية المحببة ، لدرجة أنها فتحت مطعمًا آخر في نابولي بالإضافة إلى مطعم Frattamaggiore. أسباب النجاح بسيطة: اختيار اللحوم والمواد الخام.
في Blackburger يتم استخدامها فقط الماشية ماركي, خنزير أسود من كازيرتا ودجاج من كامبانيا مرفوع على الأرض. جميع السندويشات متوفرة بكثرة. هذا هو المكان المناسب لأولئك الذين يحبون المبالغة ، طلب ، على سبيل المثال ، "أمريكانينو" ، دبل برجر ، لحم مقدد ، شيدر و بطاطا مقلية. المقبلات هي أيضا ممتازة. امكانية الطلب شطائر خالية من الجلوتين. كما حلو جرب "Peppeniello" و "Ciruzziello" ، المليئة بالشيكولاتة وكريم الفستق. نسبة جودة / كمية / مواتية للغاية.

Blackburger

متوسط 339 352 5163 Via Vittorio Emanuele III 167، Frattamaggiore NA

9

البولبيتريا

يعتبر La Polpetteria من قبل العديد من المستخدمين كأحد أفضل السندوتشات في كامبانيا ، وأسعاره تتماشى تمامًا مع الجودة والخدمة المقدمة. على الرغم من أن الأمر قد يبدو كأنه أمر بسيط يسلبه من الخارج ، إلا أنه في الواقع أكثر من ذلك بكثير. كرة اللحم هي دراسة للنكهات ، والبحث عن المواد الخام وقبل كل شيء الكثير من اللطف. Simpatiche إصدارات غذر من السندويشات موجودة في القائمة التي تميل نحو الذواقة ، على سبيل المثال ، نابولي Scostumato مع كرات اللحم جاموس ، بارميجيانا وجاموس cacocavallo في ساندويتش الحبوب.
يتميز المطعم بجودة عالية وسعر عادل وواحد مجموعة مثيرة للإعجاب من كرات اللحم (اللحوم والأسماك والخضروات). مجموعة متنوعة من البيرة الحرفية انها واسعة جدا.

نابولي المطحون مع خبز الحبوب ، كرات اللحم الجاموس من كامبانيا ، بارميجيانا الباذنجان و الجاموس caciocavallo المذاب في Polpetteria.

اقتصادي 347 843 8839 عبر فيليس تيراشيانو 183 - بوميليانو داركو

10

26 هامبورجر ولذيذ

26 همبرغر ولذيذ ليس مكانًا للأشخاص الذين يرغبون في تناول القليل من الطعام. يتم خلط جودة اللحم وحجم السندويشات وكذلك التركيبات الأصلية بشكل خاص للحصول على نتيجة "رائعة". "ماما إنزا" ، على سبيل المثال ، تستبدل الخبز اثنين من عجة المعكرونة وعلى رأس واحد موزاريلا من 300 ز! كما يقول شعارهم في 26Hamburger & Delicious ، سيتمكن الجميع من العثور على البرغر المناسب لهم وبالتأكيد لن يخيب أمل أحد.

ماما انزا مع اثنين من العجة في هامبرغر 26

متوسط 089 343430 عبر ألفونسو بالزيكو ، 26 - Cava De 'Tirreni

Follow us
About us

After 6 years in the field of online territorial promotion and after becoming the reference point for those who want to know the events of the city, we have welcomed the need of travelers and created a platform specially designed for them. Not only in Italian, but available in six other languages: English, Spanish, French, German, Russian and Japanese. And soon many others.

Made It srl.
V.A.T. nbr. 05075090968
Viale Antonio Gramsci, 11 - Naples (80122)

Available on Google Play
  • No products in the cart.
HomeWhere to eatThe best pubs in Naples

The best pubs in Naples

Panini of all shapes and sizes, more creative or more similar to the American original, appetizers and fries.
In Naples you can find many pubs and sandwich shops where you can savor sandwiches of all kinds, with hamburgers, sausages, pork, fish but also vegetables, with particular or traditional combinations, but also a great variety of stuzzicheria to make the evenings of tourists, visitors but also of the Neapolitans who love to try a different pub every weekend.

Here are the best ones!

1

Penny Black Pub

Well-kept environment, soft light ed excellent cuisine, this is the winning formula of Penny Black, historical pub of Vomero. The renowned restaurant offers a very large menu with original dishes and always fresh as the cheese fondue chips, the chianina and marchigiana burgers, the bruschetta, the legendary unique dishes, the fried and sweet desserts. The ingredients are a majority at km zero and the meat is chosen among the best scottone, Marche or Chianina.
Also worthy of note is the selection of beers. Possibility of vegetarian dishes. Prices are average and the environment is welcoming and typical.

sandwich with penny black button

medium 328 681 5406 Via Enrico Alvino 134 / b | Via Partenope 9

2

Unusual London Pub

Small restaurant near Piazza Mazzini, The Unusual London Pub makes the speed in preparing sandwiches its strength. With two coals and a very young staff e very kind waiting is never a lot. Excellent the appetizers are hot and cold.
Do not miss the "unusual potatoes"Or portions of fresh potatoes seasoned with meat and second courses (for example with meatballs, bacon, cheddar and caramelized onion). There is the possibility to compose your own sandwich starting from the type and form of bread up to the meat and the side dishes. Also good accompanying sauces and homemade meatballs. Excellent quality / price ratio.

Unusual Vertigo potatoes (onion flavored), crispy bacon, breaded chicken strips and melted cheddar, all accompanied by barbecue sauce.

economic 081 1936 4178 Via Salvator Rosa, 247

3

Lelena Burger & co.

After the success of the Aversa club, Lelena also opened in Naples, bringing the design choices of the parent company to the capital city of Naples and, above all, the concept of hamburgheria "Italian style". Naturally leavened sandwiches, first choice raw materials and as much as possible bells and non-industrial sauces combine with sandwiches "of design". Even the serving is like a signature: rigorously served in its halves to allow the customer to see all the raw materials. The Lelena format offers a special sandwich that changes every three weeks as the "surf and turf" with shrimp with butter, fried arugula, leche de tigre and coppered tomato. Lelena also offers a weekly brunch.

Brunch at the lelena pub & co

medium 081 764 7880 via Ferrigni, 6

4

Studioburger

Studioburger is famous for its weekly formula "all you can eat". On Thursdays with 15 euro only you can enjoy an appetizer consisting of pugliesi bombette, breaded chicken strips with cornflakes, gurnard and fried provola cheese, potato chips with cheddar and mini gourmet sandwiches, in addition to a small drink.
The other days of the week works like a normal pub and maybe it could be interesting to take advantage of the "all you can eat" evening to decide which is your favorite sandwich. The quality of the ingredients is good and some combinations have been chosen together with their trusted butcher. Especially the Thursday formula should be tried.

Chianina Burger by Studioburger

medium 081 009 3841 Via Giordano Bruno, 86

5

Morrigan Pub

The Morrigan is considered, rightly, one of the best places of Vomero and over the years has certainly undergone many changes in the menu and management. Great selection of beers to choose with the help of the host, the owner and expert brewer. Ingredients and dishes chosen with care and made with raw materials precious. We often organize evenings with live music (we advise you to book in time) and they come out tasty off the menu Belgian flamande carbonnade. To try absolutely the chips with walnut and cheese sauce.
Also present vegetarian proposals. Excellent desserts is always homemade. Excellent quality / price ratio. To be tried absolutely.

Buffalo sausage with stewed potatoes with carrots and laurel and rosemary at the Morrigan Pub

medium 081 558 4243 Via Raffaele Morghen, 72 / A

6

The Black Goose Pub

The Black Goose is one of the largest pubs in Naples and one of the busiest in Vomero. The kitchen boasts a tasty menu with always plentiful dishes, offering excellent quality meats and sandwiches and cutting-edge foreign beers. There are the most popular dishes fries, wurstel bockwurst, sausages, hamburgers, le entrecote, the various and delicious side dishes and especially desserts like the famous Oreo cake. Possibility of vegetarian dishes. Prices are average, good food and warm environment.

goose-black-pub

medium 081 558 1649 Via Gian Lorenzo Bernini, 17

7

Frank Malone Pub

Already famous for the variety of its beers, the Frank Malone is also talked about for the renowned cuisine. The restaurant offers one of the best sandwiches in Naples, both for the goodness of the bread and for the quality of the ingredients. The recipes are both traditional and innovative as the delicious sandwich with curry chicken and dried tomatoes, the Angus, onion rings and grow umbra. The atmosphere is heated by excellent rock music, soft lighting and lots of fun, to spend pleasant moments in joy.

Crescia umbra at the Frank Malone Pub

medium 081 578 6686 Via Tito Angelini, 13

8

Blackburger

Blackburger is one of the most popular pubs in the Neapolitan area, so much so that it opened an additional restaurant in Naples in addition to that of Frattamaggiore. The reasons for success are simple: the choice of meat and raw materials.
From Blackburger they are used only bovine marchigiano, Casertan black pig and Campanian chickens raised on the ground. All sandwiches are abundant. This is the place for those who like to exaggerate, ordering, for example, the "Americanino", double burgers, bacon, cheddar and french fries. Excellent also the appetizers. Possibility to order i gluten-free sandwiches. As sweet try the "Peppeniello" and "Ciruzziello", filled with chocolate and pistachio cream. Extremely favorable quality / quantity / price ratio.

Blackburger

medium 339 352 5163 Via Vittorio Emanuele III 167, Frattamaggiore NA

9

Polpetteria

Considered by many users as one of the best Campania sandwiches, Polpetteria has prices perfectly in line with the quality and service offered. Although from the outside it may seem like a simple take away, it is actually much more. Polpetteria is a study of flavors, research of raw materials and above all a lot of kindness. Nice the "scabbed" versions of the sandwiches present in the menu that tend towards the gourmet as, for example, Napoli Scostumato con buffalo meatballs, parmigiana and caciocavallo di bufalo in a cereal sandwich.
The restaurant is characterized by a high quality, a fair price and one awesome variety of meatballs (meat, fish and vegetables). The assortment of homemade beers it is very broad.

Naples scabbled with bread with cereals, buffalo meatballs from Campania, eggplant parmigiana and caciocavallo di bufala fused with Polpetteria.

economic 347 843 8839 Via Felice Terracciano 183 - Pomigliano D'Arco

10

26Hamburger & Delicious

26 hamburger & delicious is not a place for people who want to eat little. The quality of the meat and the size of the sandwiches in addition to the original combinations are specially blended to achieve a "wow" result. For example, "Mamma Enza" replaces bread with two macaroni omelettes and on top of one mozzarella from 300 g! As their motto by 26Hamburger & Delicious says, everyone will find the hamburger tailor-made for them and surely nobody will be disappointed.

Mamma Enza with two omelettes at 26 hamburger

medium 089 343430 Via Alfonso Balzico, 26 - Cava De 'Tirreni